العبداللات اضاء سماء جرش واعاد لمدرجاتها الحياة من جديد‎

العبداللات اضاء سماء جرش واعاد لمدرجاتها الحياة من جديد‎

- ‎فيأخبار الفن

العبداللات اضاء سماء جرش واعاد لمدرجاتها الحياة من جديد
ابو سماقة : لا معنى لمهرجان جرش بدون وجود صوت الاردن الفنان عمر العبداللات

في الليلة الأولى لانطلاق فعاليات مهرجان جرش في دورته الثلاثين ، أطل صوت الاردن والنجم العربي عمر العبداللات ، وتعالت صيحات الجماهير الكبيرة و التصفيق ، لنجمهم فيما تجاوز عدد الحضور لهذا الحفل 5000 واكتظت بهم مدرجات المسرح وهم يزينون المسرح بالاعلام الاردنية وصور نجمهم الفنان عمر العبداللات ، لينثر صاحب الاغنيات العاطفية والوطنية الفرح في اول ليالي مهرجان جرش ويكسب الرهان بهذا الحضور الكبير .
وقدم الفنان عمر العبداللات مجموعة كبيرة من الاغنيات الوطنية والعاطفية حيث منها : ارفع راسك فوق اتجلى وماتركع الا لله / اقبل علينا الضحى يا زينة قباله / كيف الهمة ، والعديد من الاغنيات .
وكان الفنان عمر العبداللات قد اعد برنامجا خاصا لمهرجان جرش وجمهوره الكبير الذي انتظره بهذه الليلة المميزة ليقدم وصلة من أغانيه ” شكلة بكلة و يا زريف الطول ” ، و ” رايح على الغربة ” ، و” على العين موليتين “، و” لوحي بطرف المنديل “، و” نزلن على البستان “، و” بالله تصبو القهوة “، و” بسك تيجي حارتنا ” ووسط تفاعل الجمهور الذي لم يهدا منذ صعود صوت الاردن خشبة المسرح ليقدم من البوم المحافظات وليغني لجميع محافظات .
وعلى وقع موسيقى أغنية ما خرطت مشطي اشعل العبداللات حماس الجمهور الذي شاركه بغنائها ليغازل جمهوره بعد هذا النجاح الكبير الذي حققه في مهرجان جرش والتفاعل الكبير باغنية حيا الله هالطول والخطوه الرزينة ، وقبل ختام برنامجه الغنائي قدم اغنيته الشهيرة والتي حققت انتشارا محليا وعربيا يا سعد لو تشوف الشيب ماني بشايب … لابسات البراقع يا سعد شيَّبني
يشار ان الفنان عمر العبداللات كان قد شارك في افتتاح مهرجان البيرة الرابع للثقافة فــي رام الله ، وحقق نجاحا كبيرا خلال حفل الافتتاح وسط حضور كبير وقدم عمله الغنائي الجديد أغنية ” يا جبل ما يهزك ريح ” وهي من كلماته والحانه وغنائه وتقول كلماتها ” لفيت كل المدن والهند والصين.. وخليت راسي فوق ما نزلت عيني.
وفي نهاية ليلة الفرح التي احياها النجم العربي صوت الاردن عمر العبداللات في مهرجان جرش للثقافة والفنون قام المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة بتقديم درع المهرجان ليخاطب الجمهور بعد هذا النجاح الذي سطره العبداللات ، لا معنى لمهرجان جرش بدون وجود صوت الاردن الفنان عمر العبداللات.
ومن جانب اخر غادر الفنان عمر العبداللات بعد الحفل على متن الملكية الأردنية الراعية لنشاطاته الفنية الى مجموعة من الدول الأوروبية لإقامة مجموعة من النشاطات الفنيةunnamed (1)

unnamed (2)

unnamed

شاهد أيضاً

يوسف العماني يغني شعب السعادة احتفالاً باليوم الوطني السعودي

  أطلق النجم يوسف العماني أغنية جديدة بعنوان