دارين حمزة نجمة The Team على ال Lbc!

دارين حمزة نجمة The Team على ال Lbc!

- ‎فيأخبار الفن
13
0

وجملة من النشاطات بانتظارها

تطلّ النجمة دارين حمزة ابتداءاً من السبت 14-04، عند السابعة مساءاً، عبر الشاشة اللبنانية للإرسال Lbc في 15 حلقة درامية تحت عنوان The Team للمخرج اللبناني إيلي حبيب.

المسلسل من إنتاج إيلي حبيب و NGO، يهدف إلى توعية الجيل الجديد الذي لم يشهد زمن الحرب الأهلية اللبنانية. يجمع العمل بين فريقي كرة قدم، الأول من الشياح والثاني من عين الرمّانة، ونشهد فيه على التقاء الفريقين في ملعب واحد، رغم اختلاف توجهاتهما، ضمن أحداث مشوّقة ومتسارعة.

يشارك دارين البطولة الممثل اللبناني علي منيمنة، إضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابّة. ويُتوقع للعمل الدرامي الإجتماعي نجاحاً كبيراً، خصوصاً أنّ ال Lbc إختارت أن تعرضه في الفترة الأدقّ في تاريخ لبنان ومختلف دول العالم العربي.

هذا وتطلّ النجمة دارين حمزة في برنامج (بدون زعل) مع الإعلامية ريما كركي عبر شاشة المستقبل، وذلك مساء الثلاثاء الساعة التاسعة إلا ربع (8:45). وتُعاد الحلقة يوم الأربعاء عند الثانية بعد الظهر.

كما تشارك دارين في برنامج (حلوة الحياة) على ال Lbc، بشكل مباشر على الهواء، عند الساعة الثالثة من بعد ظهر الخميس 19-04 ، للتحدث عن آخر مشاريعها، كما عن مسلسل The Team وغيره من الأعمال.

هذا ويبدأ عرض الفيلم اللبناني الجديد (33يوم)، إخراج الإيراني جمال شورجه وإنتاج مجموعة ريحانة، يوم الخميس 19-04، في كافة صالات لبنان السينمائيّة، والفيلم من بطولة دارين حمزة، كارمن لبّس، باسم مغنيّة، يوسف الخال، نسرين طافش، كندة حنّا، بيار داغر وغيرهم.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،