جني إسبر تعاني بعد طلاقها…

جني إسبر تعاني بعد طلاقها…

- ‎فيأخبار الفن
17
0

تشارك النجمة السورية جني إسبر في مسلسل ” بنات العيلة ” عن نص للكاتبة رانية بيطار وإخراج رشا شربتجي وتجسد إسبر في العمل شخصية ” صبا ” وهي طبيبة أطفال حيث تتزوج من ابن خالة ” بنات العيلة ” ويثمر هذا الزواج عن طفلة إلا انه لا يستمر حيث يقع الطلاق وبحكم أن ” صبا ” فتاة يتيمة فإنها تحب اهل زوجها وتبقعى معهم بعد طلاقها وكذلك لكي تبقى ابنتها وتتربى بين أهل والدها عدا عن محاولة التخلص من نظرة المجتمع السيئة للمرأة المطلقة حيث تعاني ” صبا ” من نظرة المجتمع كإمرأة جميلة ومطلقة يطمع الناس بها ويحاولون استغلالها .
وعن دورها في العمل قالت النجمة جني إسبر في تصريح صحفي : الدور يلامس حياة المرأة المطلقة في المجتمع الشرقي و ” صبا ” إمرأة متعلمة وذنبها الوحيد أن زوجها تركها وسافر إلى أمريكا لنرى من خلال العمل هل هي مظلومة أم انها تدعي ذلك …؟  وهل قرارها بالبقاء مع عائلة طليقها صحيح أم خاطئ … ؟ .
وعن سبب مشاركتها بالعمل أضافت إسبر : بالتأكيد الشخصية تتحدث عن معاناة المرأة المطلقة وهذا امر هام يجب التطرق له بالدراما ، ومعالجة المشاكل والقضايا التي تمس المرأة  أمر يعنيني كوني إمرأة ومن خلال ” صبا ” نرى الأسى والألم الذي تتعرض له والسبب أن زوجها تركها وسافر إلى أمريكا وما يلحق ذلك من المشاكل التي تعترضها ومحاولة البعض استغلالها نتيجة ذلك .
وتابعت إسبر : ومن أسباب مشاركتي بالعمل وجود المخرجة رشا شربتجي والكاتبة رانية بيطار وأنا أثق بخيارات رشا وأحب العمل معها لأنني أؤمن أنها تسعى لإظهاري بصورة مميزة وان كل مشاركة لي معها هي خطوة إلى الأمام في مسيرتي .
من جهة أخرى لا تزال الفنانة جني إسبر تقرأ نص مسلسل ” ثنائيات الكرز ” للكاتب محمد ماشطة والمخرج نجدت أنزور ، في حين أنها غادرت إلى دبي للبدء بتصوير الجزء الرابع من مسلسل ” صبايا ” للكاتبة نور شيشكلي و المخرج سيف الشيخ نجيب ، كما اعتذرت عن المشاركة في المسلسل المصري الزوجة الرابعة .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء