ضاحك الليل يُقدّم المُعجزة جورج زغيب وجورج يُهذّب الكورس بنظراته

ضاحك الليل يُقدّم المُعجزة جورج زغيب وجورج يُهذّب الكورس بنظراته

- ‎فيأخبار الفن
17
0

هل لأنه طفل المُعجزة غصّ أمس مُجمّع الـ Bay 183 بالحضور، أم لأنه يتمتع بصوت طربي أصيل يدخل القلب فيُدغدغه ويحرّك فيه كل المشاعر المنسيّة في ظل أزمة الأغاني الهابطة والتي توجع القلب وتؤلم الأذان المتعطشة لسماع الفن الأصيل؟!

جورج زغيب الحالة الإستثنائية، ولد من رحم الموسيقى، ليقف على مسرح النجوم وخلفه فرقة موسيقية لا يستهان بها ، يُغنّي ويصدح صوته في أرجاء المكان، وبكل ثقة يرفع يده كالنجوم الكبار ليعطي إشارة الإنطلاق لفرقته الموسيقية،ليس قط بل  بنظرته الجريئة وبكل ثقة يُهذب الكورس الذي أخطأ عندما إرتفع صوته على صوت جورج وهو يدخل في المقطع الثاني من الأغنية.

أمس حوّل جورج السهرة الى مهرجان شعبي كبير، من لايجيد الرقص رقص، أو على الأقل حاول الرقص مُعبّراً عن سعادته بهذا العملاق الصغير، الذي هزّ المسرح وأشعل الاجواء حتى ساعات الصباح الأولى.

جورج زغيب سيشهد لك التاريخ كما شهد لغيرك من العمالقة وإحتلوا ذاكرة الصغار والكبار، فكيف لا وقام بتقديمك ” إيلي ايوب” على المسرح الذي يعتبر نجم من نجوم المونولوج لاسيما سبق وقدم كبار النجوم أمثال الموسيقار ملحم بركات ، ألم تسجل لك هذه الإنطلاقة بأنها مهمة كأهمية حضورك على المسرح.

لايسعنا في النهاية إلا أن نشكر الشيخ بطرس افرام صاحب شركة BEF وشقيقه السيد إيزاك مدير أعمال جورج على إهتمامهما الكبير بالحضور واهل الصحافة والاعلام وحرصهما على أن يكون كل شيء على افضل ما يكون .

 

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،