“قصة ثواني” للبنانية لارا سابا

“قصة ثواني” للبنانية لارا سابا

- ‎فيأخبار الفن
21
0

تم اختياره ضمن المسابقة

“قصة ثواني” للبنانية لارا سابا يفتتح في 6 تشرين الثاني

الدورة الـ39 للمهرجان الدولي للسينما المستقلة في بروكسيل

 

 

يعرض الفيلم اللبناني “قصة ثواني” للمخرجة لارا سابا في افتتاح المهرجان الدولي للسينما المستقلة الذي يقام في العاصمة البلجيكية بروكسيل من 6 إلى 10 تشرين الثاني المقبل. وقد اختار المهرجان لبنان “نجماً” لدورته التاسعة والثلاثين.

وتم اختيار “قصة ثواني” ضمن المسابقة الرسمية الدولية للمهرجان، وسيقام العرض بحضور مخرجة الفيلم لارا سابا، ومنتجته وكاتبة السيناريو نبال عرقجي.

وتضم المسابقة كذلك فيلم “الأندلس يالحبيبة” لمحمد نظيف (المغرب) و”نيروبي نصف حياة” لديفيد توش جيتونغا (ألمانيا- كينيا)، و”ليلة صمت” لريس جيليك (تركيا) و”خارج العالم” لماتيو غيز (كندا) و”كيس طحين” لخديجة لوكلير (بلجيكا) و”شتاء الغضب” لابراهيم البطوط (مصر).

ويترأس لجنة التحكيم الفيليبيني بريانتي مندوزا، وتضم الممثل البلجيكي جان لوك كوشار والصحافية الفرنسية آن لوريل بيل والممثل البلجيكي فابريس بوتيك والممثلة البلجيكية إيزابيل دو هيرتوغ والصحافي البلجيكي نيكولا كروس والممثل اللبناني شادي حداد.

وكان “قصة ثواني” عرض في 3 تشرين الأول الجاري في افتتاح الدورة الثانية عشرة من مهرجان بيروت الدولي للسينما. ويتناول قضايا اجتماعية في المجتمع اللبناني، في إطار قصة ثلاث شخصيات في بيروت، تتقاطع أقدارها من دون أن تعرف اي منها الأخرى، وتؤثر قرارات كل منها، من حيث لا تدري، في حياة الشخصيات الأخرى. 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى