في كاستينغ ” ارب ايدول ” طلبو منه أن يُمثل بأنه أغمي عليه !

في كاستينغ ” ارب ايدول ” طلبو منه أن يُمثل بأنه أغمي عليه !

- ‎فيأخبار الفن

بدأ ” الكاستينغ” للمنتسبين الى برنامج الهواة ” ارب ايدول” الذي يعرض على شاشة الـ MBC ومن ضمن الجولات وصل فريق العمل الى المغرب الذي تقدم اليه عدد كبير من المواهب للاشتراك في البرنامج، وخلال متابعتنا وصلنا على بريدنا الالكتروني رسالة خاصة من أحد المنتسبين تجمل عنوان ” حاولو جاهدين أن يوقعو بي لكنهم فشلوا”

الرسالة كما هي ننشرها اليكم :

عند مشاركتي بـ كاستينغ برنامج “عرب أيدول” في دورته الثانية .. تقدمت عند اللجنة الأولى في المرحلة الأولى التي توفقت فيها بحيث قد اختارني الأستاذ “وديع أبي رعد” و بذلك تأهلت إلى المرحلة الثانية عند لجنة تحكيم أخرى بقاعة أخرى .. حيث كانت توجد بها امرأة و شخص لبناني لا أعرفه قد أعجب بصوتي كثيرا و اعترف بقوة صوتي لكنه أراد أن يوقع بي في فخ تافه عند طلبه مني أن أغني ” هيفا ‘” بعدما غنيت الأطلال لأم كلثوم ( الطرب ) + الغرقان ( أغنية إيقاعية ) .. نفذت طلبه لكن مع الغناء بصوتي على طريقتي الخاصة لا بالتقليد على طريقة الدلع لـ ” هيفا ” !! دردش معي كثيرا فيما يخص حياتي الشخصية ! كان مهتما بي ! لكنه تأسف و لم يعطني فرصة للتأهل إلى المرحلة الثالثة بـ لبنان !! و نصحني بأن أستعين بأستاذ صوت كي أحسن من صوتي !!
عند خروجي من القاعة ! اندهشت بوجود الكاميرات تنتظرني لتصوير معي مقابلة حول ما جرى داخل القاعة !! ولقد أصرّوا  على أن أمثل أنني في حالة انهيار و على أن أبكي.

ي !! فـ قمت بشتمهم بطريقة غير مباشرة و طالبت بأن نقاطع برنامج ” عرب أيدول ” !!! في حال إن كانوا سيقومون بعرض ما جرى على شاشة MBC فـ ليس عندي أي مشكلة !! لكن يا ويلهم إذا غيرو بالموووونتااااج !!

و الغريب في الأمر أن الكثير من المشتركين طلبوا منهم أن يغنو لـ هيفا ونانسي و إليسا !! لا للطرب !!

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد