خليل ابو عبيد يطلق رائعته وسط الاعلام والنجوم

خليل ابو عبيد يطلق رائعته وسط الاعلام والنجوم

- ‎فيأخبار الفن
19
2

أطلق المؤلف الموسيقي والملحن خليل أبو عبيد عمله الفنيّ الاكثر من رائع ” إيسار” من انتاجه وتلحينه وتوزيعه وغنائه وقد شارك في عزف هذه المقطوعة الموسيقية الابداعية عدد من أساتذة في مجال العزف الموسيقي .

الاحتفال كان في Rose الجميزة ، وسط حشد كبير من اهل الصحافة والاعلام والنجوم، تم خلاله اطلاق الكليب الخاص بالمعزوفة والذي صوره في ” مونتي نغرو” تحت ادارة المخرج العالمي بوريس ميلكوفيش حيث حرص خليل ان يكون بمواصفات عالمية يوازي بإبداعه وجديدها القطعة الموسيقية.

من أبرز النجوم الذين حضروا الحفل الفنان عاصي الحلاني والفنان صابر الرباعي المخرجة ميرنا ابو الياس الفنانة دينا حايك الموزع الموسيقي جان ماري رياشي نجمة ستار اكاديمي المغربية جيهان خماس الموزع الموسيقي  مارك عبد النور  والفنان السوري محمد مجذوب .

رأي خاص: موسيقى تنسجم مع الروح، ليعشقها القلب، وتروي ظمأ عشاق الاوتار الموسيقية الغير تقليدية، بين كل نغمة ونغمة روح جديدة تنبعث من وتر الاحساس لتفيض فيها المشاعر وتتراقص بين الجسد والروح، أما الكليب لا بد من أن الصورة تعشقها العين لانها منسجمة تماماً مع أنغام الموسيقى، فأقل ما يمكننا أن نترجمه بهذا العمل لنقول بأنه لوحة فنيّة راقية منسوجة بأوتار ذهبية وإحساس راقٍ ومشاعر جياشة تأخذنا الى أبعد حدود العشق والهدوء والانسجام . ألف مبروك خليل  المولود الاول ، لاسيما انه مولود متكامل يحمل أسمى معاني الرقي في الموسيقى، على امل ان نشهد لك بمولد جديد يتمتع بمثل هذا الرقي في العمل .

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى