جورج زغيب ضحية المتعهدين وإلغاء حفله ليلة رأس السنة!

جورج زغيب ضحية المتعهدين وإلغاء حفله ليلة رأس السنة!

- ‎فيأخبار الفن

بعد الحملة الإعلامية الكبيرة التي سبقت موعد حفل النجم جورج زغيب والمطربة ميراي حمدان، الخاصة بليلة رأس السنة، في مطعم (موج البحر)، أكان على الطرقات أو على شاشات التلفزيون، تم وبشكل مفاجئ وقبل أيام من موعد الحفل، إلغاء السهرة بسبب خلافات بين الشركاء في مطعم (موج البحر)، ووصلت الخلافات إلى حدّ التضارب وتدخل القوى الأمنية.

وكما كل عام، يدفع النجوم ضريبة خلافات المتعهدين ومن يتعدون على الفن من أصحاب المصالح، ولا أحد ينسى ما سبق وتعرض له نجوم كثر من الصف الأول منهم الموسيقار ملحم بركات والنجم رامي عياش والمطرب ملحم زين والنجمة شذى حسون، وها هو جورج زغيب يدفع الثمن هذا العام، فتتم إلغاء حفلته رغم الإقبال الكبير الذي شهدته السهرة، ويقع ضحية مصالح المتعهدين. وقد تسبب تأخر المتعهدين بإبلاغ إدارة أعمال جورج بتفاقم الخلافات بينهم، بأضرار مادية ومعنوية له، حيث لم يتمكن من الارتباط بحفلات أخرى.

خلافات الشركاء التي أدت إلى إلغاء السهرة، تسببت بهرج ومرج حيث طالب أكثر من ٤٥٠ شخص ممن حجزوا بطاقاتهم باستعادة أموالهم، لذا يهم جورج وإدارة أعماله أن يعتذروا من كل محبيه الذين كانوا ينوون قضاء سهرة رأس السنة معه، ويعدهم بحفل قريباً جداً.

 image (1) image (2) image

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة