مايا دياب عبر شذى أف ام… الجوابات متل هيك أسئلة بتجرح بعض الناس !! ومنظمي الحفلات مافيات

مايا دياب عبر شذى أف ام… الجوابات متل هيك أسئلة بتجرح بعض الناس !! ومنظمي الحفلات مافيات

- ‎فيأخبار الفن
31
0

11696659_1010186172336086_1755887683_n

أجرت النجمة اللبنانية مايا دياب إتصال هاتفي عبر أثير إذاعة “شدى أف أم” خلال تواجدها في المغرب ضمن برنامج “الرادار” التي تقدمه الإذاعية شهرزاد.

مايا تحدثت بعفوية وصراحة تامة، وإستهلت حديثها عن ألبومها الأخير “My Maya” الذي نال إعجاب الجمهور العربي، حيث أكدت أن الألبوم مختلف عن باقي الأعمال التي طرحت في السوق، كما أنها قامت بحفل إستماع للألبوم ودعت أهل الصحافة والإعلام ” اللي بيحبوني واللي ما بحبوني” للإستماع إلى آرائهم وآخذها بعين الإعتبار. أما عن تسمية الألبوم على إسمها أشارت أن كل أغنية في الألبوم تمثلها وتتشبهها في جميع حالاتها فلذلك تم تسميته ب  “My Maya”.

وأضافت ان النجم وائل كفوري إستمع إلى الألبوم قبل طرحه وهنأها عليه وكان سعيد جداً بما ستقدم، والنجم فارس كرم بارك لها الألبوم عندما إجتمعا وشاهد الكليب قبل طرحه وأبدى إعجابه وفي المقابل شاهدت كليب “عالطيب” وهنأته عليه وتبادلا الأحاديث.

أما عن تغيب مايا عن الساحة المغربية وخاصة المهرجانات، شددت على أن الجمهور يُطالب ويتمنى حضورها في المهرجانات، إلا أن الوسط الفني أشبه بمافيات ومن ينظم الحفلات يتقصدون غياب بعض الأسماء لتحقيق مصالحهم، إلا أنها اكدت تستعد لإحياء عدة مهرجانات في المغرب هذه السنة.

وصرحت دياب لأول مرة عن إنتهائها من تحضير أغنيتين الأولى مصرية والثانية لبنانية مع الفنان المبدع بهاء سلطان والذي وصفته بالمميز والصديق، وسيتم طرحهما تباعاً. وأفصحت عن إستعدادها لتصوير أغنيتها “سكر” من البوم  “My Maya” في مصر لأن الأغنية مصرية ويجب أن تأخذ طابعي مصري.

وفي الختام شكرت جميع محبينها ومتابعيها في المغرب وفي كل أنحاء الوطن العربي ووعدتهم بتقديم الافضل دائماً.

وعلى صعيد آخر انتهت مايا دياب وبهاء سلطان من تسجيل الدويتو الغنائي الذي سيجمعهما، والذي يتم تصويره حاليا. الأغنية التى يشاركان فيها تحمل اسم “الدنيا”، من كلمات الشاعر الغنائي ملاك عادل ومن ألحان محمد راجح ومن توزيع رفيق عاكف، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة