تكريم الفنانة غادة رجب في مهرجان الموسيقى العربية

تكريم الفنانة غادة رجب في مهرجان الموسيقى العربية

- ‎فيأخبار الفن
32
1

ضمن فعاليات حفل إفتتاح مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الحادية والعشرين، سيتم تكريم الفنانة المصرية غادة رجب في الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل حيث يستمر المهرجان على مدار أسبوع كامل. وقد أشارت “د. إيناس عبد الدايم” رئيسة دار الأوبرا المصرية أن المهرجان سيكرم فى دورته هذا العام المطربة “غادة رجب” بالإضافة إلى عشر شخصيات أخرى ساهموا فى إثراء الحياة الفنية فى مصر والوطن العربي.

 ومن بين الشخصيات التي سيتم تكريمها الموسيقار الراحل “رياض السنباطى” والموسيقار الراحل “محمد نوح” والشاعر الغنائى “بهاء الدين محمد”. وبدورها عبرت الفنانة غادة رجب عن سعادتها بتكريم مهرجان الموسيقى العربية لها فى دورته هذا العام نظراً لمكانته الفنية والجماهرية في مصر والوطن العربي منذ دورته الأولى.

يذكر أن تكريم غادة رجب فى هذه الدورة يأتي بعد مشاركتها فى إحياء العديد من حفلاته فى دوراته السابقة، وتميزها فى تقديم الأغانى الشرقية التراثية التى قدمها عمالقة الغناء العربى، بالإضافة إلى تقديمها لأغنياتها الخاصة التى تحمل نفس الطابع الشرقي الأصيل والتى تتناسب مع طبيعة فعاليات المهرجان.

على صعيد آخر تستعد غادة لإقامة حفلاً كبيراً خلال الأسبوع القادم للإحتفال بنجاح ألبومها الجديد وذلك بعد قيام شركة “مزيكا” المنتجة للعمل بتوزيع الطبعة الثالثة منه في الأسواق العربية بالإضافة إلى صدور النسخة التركية من الألبوم فى تركيا.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سيرين عبد النور تشارك في خماسية والقصة ستكون مفاجأة كبيرة !

  في اتصال خاص مع النجمة اللبنانية سيرين