النجمة هيفا وهبي مع باتريسيا هاشم في برنامج” بحث وتحرّي” على ميلودي أف أم

النجمة هيفا وهبي مع باتريسيا هاشم في برنامج” بحث وتحرّي” على ميلودي أف أم

- ‎فيأخبار الفن

تنازلات الأغنية باسمي و ليس باسم شركة روتانا و انا المسؤول المباشر و ليس الإذاعات في حال حدوث أيّ إطالة قانونية روتانا ما تردّدت توقّفني لأنو علاقتنا متوترة، و كل شركة وقت يصرلا تعمل هيك ما بتوفّر
قد تكون مطالبتي بفسخ العقد السبب في استياء روتانا: “إذا رح يلاقوا طريقة قانونية يمنعوني فيا رح انطر، و إذا لأ رح نزّل.. في أكتر من هيك تهذيب بالحكي”؟!
ليش وقت صار بدي حقّى صاروا بدّن يتعاطوا معي بطريقة ناشفة؟
مجدداً حلّت النجمة هيفا وهبي ضيفة على باتريسيا هاشم ضمن برنامجها الإذاعي “بحث و تحرّي” إعدادها و تقديمها، إخراج نضال معتوق، و الذي يُبث كل نهار اثنين أربعاء و جمعة عبر أثير ميلودي أف أم 99.9..
و كان لا بدّ من معاودة الاتصال مع هذه النجمة المميزة لتهنئتها بالأغنية الجديدة “بدي شوف بعينك حب” التي و ما إن أطلقتها عبر صفحتها الرسمية على تويتر حتى تناقلتها الإذاعات كافّة وكانت اذاعة ميلودي أف أم اول من انفرد ببّث الاغنية على هوائهاعند منتصف الليل و الملفت هذه المرّة أنّ التهديدات “الروتانية” لم تنطفىء منذ اللحظة الأولى لبث الأغنية عبر الإذاعات اللبنانية ما أدّى إلى إحداث بلبلة ايجابية و ضجة مضاعفة تستحقهما هيفا في كل الأحوال…. و الملفت أيضاً أنّ الإذاعات لم تحرّك ساكناً بايقاف الأغنية، فالكل يستمتع ببثها دون استثناء، لأنّ الجميع ملّ و تعب الانتظار و ضاق ذرعاً بتأجيلات روتانا لألبوم كان من المفترض أن يصدر منذ أكثر من ستّة أشهر..

تحدّثت هيفا عن هذه الأغنية باسهاب، و أعربت عن فرحتها الكبيرة بالأصداء الإيجابية و التعليقات التي رافقتها، و عبّرت عن ذلك قائلة: ” أول مرّة بتصير معي، من أول لحظة نزلت الأغنية خوّفني نجاحها”..

أشارت هيفا أنّ الأغنية ستايل جديد تقدّمه، و أنها كانت قد غنتها للمرة الأولى في فل عيد الأضحى و خافت من ردّة فعل جمهورها آنذاك الذي تفاعل معها.. إلا أنها صُعقت بعدها بالجمهور يلحّ مطالباً بإصدار هذه الأغنية، فكان أن لبّت رغبته الملحّة و أصدرتها منفردة كهدية لكلّ محبيها، و منذ ذلك الوقت و الأغنية تتناقل على كافة المنتديات الفنية، فضلاً عن أنّ نسبة التحميل تجاوزت أرقاماً عالية جداً..
و اعترفت هيفا أنها المرة الأولى التي يحصل معها أمراً مماثلاً كهذا، و أنّ “بدي شوف بعينك حب” سبقت أغنية “الواوا” بأشواط لأنّ الجميع أحبها و يسمعها بعكس “الواو” التي أحدثت عند صدورها صدمة لدى البعض ما أدى إلى تقليل نجاحها و عدم تقبّلها من الجميع..

هذا و عبّرت هيفا عن مفاجأتها من ارسال فاكس من قبل شركة روتانا الى اذاعة ميلودي يتمّ بموجبه تحذير الاذاعة من بث أي أغنية من ألبوم هيفا الجديد من دون موافقة شركة روتانا، و تساءلت هيفا قائلة: “ما سمعت بالفاكس.. طيب ليش ما بيحكوني”؟!

و صرّحت أنّ تنازلات الأغنية باسمها و ليس باسم الشركة و أنها المسؤول المباشر و ليس الإذاعات في حال حدوث أيّ إطالة قانونية..
هيفا السعيدة بنجاح “بدي شوف بعينك حب” قالت أنّ الأغنية تُبث عبر أثير الإذاعات كافة و أنّ لا أحداً يستطيع ايقاف النجاح الذي تحققه..

كما أكّدت أنّها سوف تضمّ الأغنية الهيت إلى ألبومها المقبل الذي ستفجّر قنابله قريباً و وعدت جمهورها بأن ينتظرها بأغانٍ قوية و ضاربة..
و عن تواجدها المستمر على twitterقالت هيفا إنها تجد في ذلك قرباً من جمهورها الذي تلمُس آراءه مباشرةً من خلاله، و تستمع لأفكاره و اقتراحاته لتأخذها بعين الإعتبار. فهي الdirect contactمع معجبيها و أنّ كلّ ما تنشره على صفحتها الخاصة هو كلام مصدّق مئة بالمئة لا مجال لتكذيبه..

أما عن مشاركتها بحفل Cirque du Soirفي دبي ، قالت هيفا أنّ السيرك عالمي و مشهور جداً في بريطانيا و أنها النجمة العربية الأولى التي دُعيت لافتتاح أحدى فروعه في دبي.. و أعلنت أنه سيفتتح قريباً فرعاً له في لبنان و أنه نوعٌ من الأجواء الترفيهية أو ال clubing..
هذا و كانت قد سبق و أحيت هيفا في كازينو لبنان حفل ال Elite model look الذي سيُعرض عبر شاشة lbcفي الأيام القليلة المقبلة و صرّحت أنها غنت أغنيتها الجديدة في السهرة.
في المقابل وعدت هيفا جمهورها بأن ينتظرها في لبنان ليلة رأس السنة في حفل بالBielإلى جانب السوبر ستار راغب علامة الذي تكنّ له كل المحبة و الاحترام و قالت: “أنا و راغب الناس تعوّدوا يشوفونا سوا”..
أما فيما خصّ قرار قاضي الأمور المستعجلة الذي ردّ الدعوى التي أقامتها شركة روتانا ضدها و التي طالبت بمنعها من الغناء في حفل الموفنبك لعيد الأضحى قالت هيفا: “روتانا ما تردّدت توقّفني لأنو علاقتنا متوترة، و كل شركة وقت يصرلا تعمل هيك ما بتوفّر”، و صرّحت أنّ روتانا فرضت عليها إحياء حفلات من تنظيمها، ما أعطاها كلّ الحق و ردّ الدعوى
لصالحها.

و أوضحت هيفا لباتريسيا أنّ علاقتها بروتانا عادية جداً بعكس ما يُحاك في الإعلام و ما يتمّ تضخيمه و تصويره بمبالغة.

عن عقدها مع الشركة قالت: “من الناحية العملية إنّ عقدي انتهى منذ ابريل 2011”.
أما التأخير الذي حصل فأكدت أنه ليس بسببها و هي تملك الإثباتات و مستعدة لتقديمها.. تقول هيفا أنّ الألبوم كان من المفترض أن يصدر في آذار و لكن الأوضاع الأمنية لم تكن مناسبة، فضلاً عن أن الألبوم لم يكن جاهزاً بعد و روتانا كانت متعثّرة انتاجياً، حينها أصرّت على فسخ العقد بطريقة ودّية مع الشركة و أنها لم تُطالب بأي تعويضات، ما أدى إلى إثارة النفور و الانزعاج..

أضافت هيفا أنها تحترم سالم الهندي و هادي حجار و أنها لا تستطيع أن تنسى للحظة الحفل الذي أقامته روتانا على شرفها بمناسبة عودتها الى الشركة و الذي اعتبرته هيفا عرسها الثاني عند عودتها بعد زواجها، إلا أنها اعترضت على انتاج الألبوم الذي توقّعت أن يكون أكثر سخاءً و أن يحظى باهتمامٍ أكبر..

و أشارت أنّها أوكلت محامياً لمتابعة أمورها مع الشركة لكي تأخذ حقّها بطريقةٍ قانونية و استغربت قائلة: “ليش وقت صار بدي حقّى صاروا بدّن يتعاطوا معي بطريقة ناشفة”؟!

عن الألبوم قالت هيفا أنها تملك كل الحق بإطلاقه لأنه مرّ وقتٌ طويل و هي تطالب بفسخ العقد، و أشارت أنّه قد يكون السبب في استياء روتانا منها.. و تابعت قائلة: “إذا رح يلاقوا طريقة قانونية يمنعوني فيا رح انطر، و إذا لأ رح نزّل.. في أكتر من هيك تهذيب بالحكي”؟!

هيفا وهبي التي تتعرّض مؤخراً لحملة مركّزة من الأقلام الحاقدة و الملتوية وعدت معجبيها بألبوم قريب بعيداً عن الرواسب و المشاكل.. و دعتهم للاستمتاع بأغنية “بدي شوف بعينك حب” لتختم بعبارة: “Enjoy”!

“بدي شوف بعينك حب” لمسة هيفاوية أعادت الأمل و أشعلت الحماس في صفوف الجماهير.. أكدت هيفا مرّة أخرى من خلالها أنّ عودتها معادلة صعبة في الفن، قاتلة للرتابة و الملل و لو حتى.. بأغنية!

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد