حفلات “لوكشري لايف برودكشن ” مع نانسي وأيمن في أميركا … “صولد آوت” !!

حفلات “لوكشري لايف برودكشن ” مع نانسي وأيمن في أميركا … “صولد آوت” !!

- ‎فيأخبار الفن
8
0

أعلن المسؤولون عن تنظيم حفلات  شركة “لوكشري لايف برودكشن” في الولايات المتحدة الأميركية للفنانة نانسي عجرم والفنان أيمن زبيب أنه لم يعد هناك الكثير من الأماكن للحجز في بعض الحفلات ، في حين إكتمل العدد في الحفلات الأخرى ( صولد آوت) . وتشهد حفلات النجمين اللبنانيين في عدد من الولايات المتحدة الأميركية إقبالا ملحوظا من قبل الجاليات اللبنانية والعربية هناك. وقد أعرب عدد كبير من الذين حجزوا مقاعد لهم في هذه الحفلات أنهم فوجئوا بالتنظيم المميز لهذه الحفلات والشكل الذي وضعته شركة “لوكشري لايف برودكشن” لتنظيم المقاعد في الصالات التي سيحيي فيها نانسي وأيمن حفلاتهما. وتبين أن هذه الشركة – حسب بعض المتعاملين معها – تتمتّع بمصداقية وتنظيم مختلف جذريا عن كل الشركات التي كانت تقوم بتنظيم حفلات غنائية ضخمة، حيث كان أغلب الجمهور يعاني من سوء تنظيم ومن حالة فوضى في حجز المقاعد والأماكن مما يجعل الجمهور يفاجأ عند تأكيد الحجز بفوضى تنظيم تجعل أغلبهم يندم على حجز أماكن في هذه الحفلات. وقد أعرب المنظّمون عن سعادتهم بهذا الإقبال وهذا الرضى من جميع الذين حجزوا أماكنهم في حفلات نانسي وأيمن خصوصا أن تنظيم الحجز أدى الى إرتياح كبير لدى جميع الأصدقاء.

الفنانة نانسي عجرم أعربت عن سعادتها سماع هذه الأصداء الإيجابية التي نقلها لها أصدقاء في أميركا، وقالت موعدي معكم وأنتظر بشوق كبير اللقاء مع الجمهور العربي في أميركا. وأضافت ” أكيد رح تكون انشالله سهرات من العمر …”. الفنان أيمن زبيب قال :” وصلتني الأخبار من أصدقائي في أميركا، وكلها أخبار حلوه، وأتمنى أن نقدّم أحلى سهرات للناس الذي ينتظروننا. وأقول لهم إستعدوا لأحلى سهر وأحلى جوّ … “.

من جهة أخرى، بدأت شركة “لوكشري لايف برودكشن” إتصالاتها للتحضير لمزيد من الحفلات الفنية لعدد من النجوم اللبنانيين والعرب ، خصوصا أن الثقة التي بدأت تلمسها لدى الجمهور العربي في مختلف الولايات المتحدة الأميركية تشجع على مثل هذه المشاريع الكبيرة المنتظرة.

للتذكير فقط فإن مواعيد الحفلات ستكون على الشكل التالي :

12 ابريل (نيسان) لاس فيغاس

27 أبريل – هيوستن

28 ابريل – أتلانتيك سيتي

29 ابريل – ديترويت

—————————————–

http://www.luxuryliveproduction.info/

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل