جمهور البرنسيسة ديانا حداد يصوّت لها لنيل جائزة الموريكس دور!

جمهور البرنسيسة ديانا حداد يصوّت لها لنيل جائزة الموريكس دور!

- ‎فيأخبار الفن

ينظّم جمهور النجمة اللبنانية ديانا حداد حملة تصويت شرسة عبر موقع جائزة الموريكس دور الرسمي، وذلك إيماناً منهم بأنّ هذه الجائزة التكريمية هي الأوّلى في لبنان، واستطاعت خلال 11 عاماً أن تنظّم مهرجاناً تكريمياً عالميّ المستوى في الشرق الأوسط.

بعد انتهاء مرحلة التصويت الأولى، تمّ غربلة الأسماء من قبل القيّمين على الموريكس، واختيار الأكثر حصولاً على التصويت عن كل فئة، لتبقى ديانا حداد بين نجمات الصفّ الأوّل وتتنافس على لقب (أفضل فنانة لبنانية لعام 2011).

لذا قام جمهور ديانا، الذي منحها لقب برنسيسة الغناء العربي قبل أيام، بتقسيم بعضهم إلى لجان تنسيقيّة، كل لجنة من بلد مختلف، وبدأوا حملة التصويت لها بغية نيلها هذا اللقب.

وديانا لم تغب عن السّاحة الفنية عام 2011، رغم كل ما شهده العالم العربيّ من أحداث،رغم معاناة والدها مع المرض لفترة طويلة ومن وفاته، بل أصدرت أغنيتيّ (قالت ديانا) و (مجنونة) وصوّرتهما على طريقة الفيديو كليب، وحققت بهما نجاحاً كبيراً. كما أصدرت ألبومها (بنت أصول) الذي تضمّن 6 أغنيات لبنانية منها (رجع الشتي)، (توب الفرح)، (بنت أصول)، (يشهد الله)، (إنت معي) مع النجم العالمي كارل وولف وغيرها.

وكانت ديانا رحّبت بالحملة التي يعدّها جمهورها، مؤكدة أنّ الموريكس جائزة قيّمة ومهمّة، وأنّ أي جائزة ينالها الفنان تكون تقديراً لجهوده وتحيةً من الجمهور والمسؤولين عن المهرجان على عطاءاته ونجاحاته.

لينك التصويت عبر الموقع الرسمي لل Murex D’or

http://murexdor.com/votes/vote/

من ناحية أخرى تستعدّ النجمة ديانا حداد لتصوّر كليباً جديداً لأغنية لبنانية، لكن لم يتحدد موعد التصوير ولا هوية المخرج الذي ستتعاون معه بعد.

 

 

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة