احب هيفا وهبي وانا مختلفة عنها

احب هيفا وهبي وانا مختلفة عنها

- ‎فيأخبار الفن

قريبا صور تكريم مايا دياب في الاردن، وفيديو اغنية (نبقى سوا) بين مايا دياب ومازن دياب ضمن الحفل الذي اقيم في الاردن

 

مايا دياب ضيفة مازن دياب في الاردن

كسرت العديد من القيود بعفويتي

خلال وجودها في الاردن وقبل حفلها مع النجم وائل كفوري، حلّت الفنانة مايا دياب ضيفة على مازن دياب ضمن برنامجه الاذاعي (وانت مروّح) عبر اثير صوت

الغد الاردن.

استقبل مازن مايا بكل رحابة صدر ومحبة كونهما اصدقاء منذ اشتراكهما ضمن برنامج (ستديو الفن) عام 2002.

تواضعها ومحبتها للجميع كانا سبب استقبالها الكبير من عدد كبير من المعجبين والمعجبات، اعترفت مايا ان انطلاقتها الفعلية كانت من خلال برنامجها (هيك منغني)، وقالت: اشتغلت كثيرا على نفسي، اتيت ببرنامج (هيك منغني) وكسرت معه العديد من القيود بعفويتي (مش اكتر)، احب الناس تصرفاتي وانا فرحة بنجاحي.

احب هيفا وهبي وانا مختلفة عنها

وعن الشكل الخارجي قالت، هناك العديد من الفنانات جميلات، والعديد من الاشخاص يتمتعون بجمال باهر، لكن جمالية الروح والهضامة ضرورية عند الفنان، لا انكر ان للجمال دور كبير لكن للاستمرارية يجب ان يرافق الجمال بجمالية الروح.

وعن مقارنتها بهيفا وهبي قالت: اخذه بطريقة ايجابية، لانني احب هيفا كثيرا، واقارن بشخصية اكثر من جميلة، علما انني مختلفة عنها من حيث الخط الفني.

 

مستمرة بـ هيك منغني، وقريبا عبر فضائية مصرية

وعن استمرارية برنامجها قالت أقولها للمرة الاولى، صورت قبل وصولي الى الاردن بيوم 3 حلقات من برنامج (ديل اور نو ديل) وحلقة من برنامج (هيك منغني)، اي انني سأطل من جديد عبر الـ ام تي في وببرنامج جديد على فضائية مصرية.

لا خلاف مع روتانا والبومي قريب

مايا لـ مازن: انت روعة روعة روعة

الحلقة ما بين مايا ومازن كانت مليئة بالضحك والفكاهة بين الطرفين كون مازن ومايا اصدقاء من فترة طويلة، حيث اعجبت مايا بالحلقة واصفة مازن بانه(روعة روعة روعة).

وعن غيابها عن افتتاح روتانا كافيه في الاردن قالت، لا خلاف مع روتانا، علاقتي بالشركة جيدة جدا، وانا اعتذرت عن الحضور بسبب التصوير المكثف، فاعتذرت من السيد سالم الهندي وكل ادارة روتانا

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم