إصدار روتانا لألبوم هيفا يحتلّ المرتبة الخامسة عالمياً منذ اليوم الأول!

إصدار روتانا لألبوم هيفا يحتلّ المرتبة الخامسة عالمياً منذ اليوم الأول!

- ‎فيأخبار الفن

صدر عن شركة روتانا اليوم ألبوم الفنانة هيفا وهبه المنتظر MJK. ومنذ إصداره هذا الصباح، إحتلّ الألبوم الذي هو من إنتاج شركة روتانا للصوتيات، المرتبة الخامــسة على لائــحة الإصدارات العالــمية علــى الـITunes وهذا ما يُعدّ سابقة وتميّز لألبوم عربي.

وكانت شركة روتانا قد إستبقت إصدار هذا الألبوم بحملة إعلانية مبتكرة وضخمة بحيث كانت السبَاقة في العالم العربي بطرح ألبوم الفنانة هيفا وهبه على الـITunes، وبإطلاق حملة ترويجية غير مسبوقة عبر وسائل التواصل الإجتماعي منها الـ Facebook والـ  .Twitter كما خصّت الشركة ألبوم  MJK بحملة إعلامية ضخمة عبر الإعلام المرئي والمسموع، بالإضافة إلى حملة إعلانية خارجية واسعة غطًت المدن العربية. أيضاً، وللمرة الأولى في العالم العربي صوّرت شركة روتانا لهذا الألبوم إعلاناً خاصاً رافق مرحلة ما قبل الإصدار ومرحلة الإصدار من خلال إطلاقها للـ TEASER   والـ Revealer للألبوم صُوّر بتقنيات عالية تحت إدارة المخرجة أنجي الجمّال بُث عبر قنوات روتانا وصفحة روتانا الرسمية على الـ  YouTube.

هذا وتميّزت صورة ألبوم الفنانة هيفا وهبه التي عوّدتنا على كل ما هو جديد وسبَاق، فكانت النتيجة غلاف تميّز بالحيوية وروح الشباب والجمال. كما وأتى مضمون الألبوم على المستوى نفسه من الإبداع مع14 أغنية تنوّعت بين اللبناني والمصري والخليجي بإيقاعات وروحانية جديدة تماشي الذوق الشبابي العالمي والمتجدّد.

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد