جمهور الفنانة شذى حسون : لومك يا محروم النوم قلي مبني على اي اساس .. يا منى بيتك من بلور لا ترمين الحجار بالناس‏

جمهور الفنانة شذى حسون : لومك يا محروم النوم قلي مبني على اي اساس .. يا منى بيتك من بلور لا ترمين الحجار بالناس‏

- ‎فيأخبار الفن
70
20

جمهور الفنانة شذى حسون : لومك يا محروم النوم قلي مبني على اي اساس .. يا منى بيتك من بلور لا ترمين الحجار بالناس

يبدو ان من تدعي بانها الفنانة منى امرشا ونتعذر لعدم معرفتنا بها سابقا لاننا بصراحة لا نراها موجودة على الساحة الفنية مثلما تدعي فهل هي من الجيل الصاعد او الجيل الجديد او من جيل لا نعلم حقيقته ..ولكن من المؤكد انها ليست من جيل العمالقة هذه الحقيقة التي لا تقبل النشاط

 

الحقيقة لم نصدم من البيان الذي اصدرهُ الكشك الاعلامي الجديد الذي انشتهُ السيدة منى ونعتذر عن مقولة كشك اعلامي لان المتعارف عليه ان المكتب الاعلامي لفنان لابد ان يختار الالفاظ الراقية والتي تنال حسن الاستماع لدى الجمهور ولكننا شاهدنا ام حسين و ام فلان وام فلان .. يبدو ان منى انشأته في احدى الاسواق الشعبية وشاركوها هولاء النسوة كتابة البيان الاعلامي.. ونحن بدورنا فانز الفنانة شذى حسون نرفض ان تقوم حسون بالرد على مثل هولاء النسوة لان حسون ” مش تبيع خيار و بندورة بالسوق ” شذى مطربة راقية ومن طراز معروف ولها بصمة قوية ليس بالخليج ولكن في العالم العربي لها شعبيتها

 

فايتها العزيزة منى لماذا طبقتي هذا المثل” زي رقاصة الي بترقص على سلم لا الي فوق شافوها ولا الي تحت سمعوها “

يبدو انك قد تناسيتي انك اليوم في كل بيت خليجي لديك ” فضيحة ” ونسيت ايضا منعك من دخول ثلاث ارباع دول الخليج  نوجه رسالتنا اليك ” بلاش كلام مع الكبار لانك لو رحتي شمال ويمين بظلك تهرولي تحت الصغار ” نسالك اليوم اين تاريخك الفني

 

اين جائزة الميروكس دور كافضل فنانة شابة و افضل فنانة صاعدة واين جوائز التقديرية من قبل اكبر لجان منظمة لجوائز هل يا ترى تمتلكينها ام ان زاوية الرف في منزلك لا يوجد عليها غير ” الخضار ” التي تمولين بها الكشك الاعلامي لك

قالتها لك شذى في سيدتي ” لا يشرفها معرفتك ولا تود ان تتعرف عليك ايضا ” وها نحن اليوم نكررها لك ” يا ستي خلاص ما نريدك ” تلوحين بالكلام يمين و شمال وانتي تتحدثين من فراغ اين انتي هذا العام .. اين تواجدك او لربما نحن نخطا فقد كنت متواجدة على راس القائمة” الفاشلين ” في الساحة حتى ان الصحافة الصادقة التي تمثل كلمة الحقيقة لا تسير على نهجك فأنتي ” يكذب الكذبة ويصدقها “

 

هل اشتقت لساحة وللعودة الى الاضواء مع النجوم .. اعتقد  ان تربية القطط في المنازل تلائمك اكثر .. وهناك نقطة ثانية لفتتنا تطرقتي لحديث عن خلاف حسون و اليسا ” من بعد اذنك سؤال نوجه الك” شو خصك ؟؟ ” هذه خلافات بين الكبار نصيحة لك لا داعي للدخول في وسطها وجذب الانظار اليك والتصريح لصحفي لان لعبتك بدأت مكشوفة استغليتي خلاف شذى حسون و اروى سابقا لكي تلمعين نجمك واليوم تستغلين خلاف اليسا بنفس الطريقة وعلى رأي المثل ” شو جابك بين الملوك يا صعلوك “

 

وبلنسبة لسن في كل مرة تتحدثين انا اصغر سنا وانا اصغر من فلانة واخرى واخرى ” خلاص يا مدام نونو انتي لسة بيبي وعم يلعب بالدباديب ” .. نعتقد انك ارتحت من هذه المقولة

 

حسون كبيرة عنك بالمقام  والمستوى الفني والاخلاقي ويكفي انها تحمل راية بلد الحضارات والمجد .. تحمل اسم وطن عانى الجروح والاحزان وغردت هي لفرحه .. يكفي انها حمامة السلام والنخلة السمراء الصامدة في وجوه حشرات الفن الذين تنظمين الى صفوفهم انتي ..

فايتها العزيزة منى انتي بالفعل عزيزة ولكن ليس على قلوب الشذاويين وانما عزيزة على قلوب اخرين .. صبي اهتمامك في اعمالك وعودي لمزاولة نشاطاتك الفنية واتركي شذى حسون وشانها .. لانك لا تعلمين من هم العراقيين .. وكيف يردون الصاع الذي يكون اقوى وبالنهاية نهديك اغنية الفنانة اصالة نصري ” خلي الطابق مستور ” احببنا مقطع

 

ريتك تسلملي ما فيك تحاسبني والعلة فيك .. ريحني الله يخليك وبلاها وجعة هل راس يالي بيتو من بلور ما بيرمي بحجارو الناس “

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق