هكذا ردّت داليدا خليل على غضب لجنة الموركس في “خلي الحكي بيناتنا”.. وتعترف: سأعتزل

هكذا ردّت داليدا خليل على غضب لجنة الموركس في “خلي الحكي بيناتنا”.. وتعترف: سأعتزل

- ‎فيأخبار الفن
15
0

في حلقة هذا الاسبوع من برنامج “خلي الحكي بيناتنا” الذي يقدمه الزميل دومينيك ابو حنا عبر اذاعة صوت الحرية، حلت الممثلة داليدا خليل ضيفةً على البرنامج بعدما اثارت جدلاً كبيراً باستلامها جائزة ضمن حفل توزيع جوائز الموركس دور انسحب على اثرها اللجنة الدرامية من الحفل مؤكدين انه تم اقحام اسم داليدا بين المكرمين دون علمهم.

بدأت الممثلة داليدا خليل الحديث في “خلي الحكي بيناتنا” قائلةً “اريد ان اشكر اللجنة الدرامية في الموركس دور لأن ردة فعلها كانت بغاية السلبية بالنسبة الي.. لا شك ان كل فنان او ممثل في بداية مسيرته يحتاج الى حافز وداعم مشجع ليواكبه في هذه المرحلة المهمة في حياته الفنية، لكن لا يسعني الا ان اشكر اللجنة على هذا التصرف واقول لها: العالم بتعرف مين انا ومع الوقت اعمالي رح تبرهن اذا استاهل جائزة الموركس او لا استحقها”. وأضافت داليدا “انا فخورة جداً لأنني نلت جائزة الموركس رغم جميع التحديات لكن بالنهاية لا يصح الا الصحيح.. جائزتي هي الجمهور”.

ولأن النجاح بحاجة الى مسيرة مستمرة من العطاء، كشفت الممثلة داليدا خليل عن مشاريعها المستقبلية قائلةً “اواصل تصوير مشاهدي في الجزء الثاني من مسلسل اجيال. سبق ان شاهدني الجمهور في حلقة التبنّي من سلسلة الحياة دراما وسيشاهدوني في حلقة عنوانها المساكنة. سأشارك في مسلسل لايت كوميدي بعنوان حلوة وكذابة من كتابة كارين رزق الله وانتاج مروى غروب على ان يبدأ التصوير في شهر تموز”.

وفي الفقرة الثابتة من البرنامج التي تقضي ان يكشف الضيف سراً للمرة الاولى في الاعلام استناداً على مبدأ “خلي الحكي بيناتنا”، جاءت اجابة داليدا خليل مفاجئة للكثيرين فقالت “احب عملي كثيراً لكن في يوم من الايام اذا تزوجت سأترك مهنة التمثيل واعتزل للتركيز على تأسيس عائلة وتربية اولادي، وهذا التصريح اقوله للمرة الاولى في برنامجكم”.

يذكر ان برنامج “خلي الحكي بيناتنا” يبث في تمام الساعة الثامنة من مساء كل جمعة عبر اذاعة صوت الحرية، من اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا واخراج سامر دلي

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر