مجموعة طوني ورد لأزياء الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2012.13

مجموعة طوني ورد لأزياء الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2012.13

- ‎فيأخبار الفن
18
0

اطلق المصمم “طوني ورد” مجموعته الجديدة “Nuances” لموسم خريف وشتاء 2012.13 ضمن اسبوع الموضة الايطالي لازياء الهوت كوتور، في مبنى Santo Spirito في  Sassiaفي  روما في 10- 07- 2012.

 

 

يعبر “طوني ورد” من لون الى لون بتدرج  واضعاً لمسته الناعمة التي تعشقها العين دون ان تتخطى حدود الرقة المفعمة بالانوثة والاناقة المطلقة. انها الالوان، تتلاعب فيما بينها وتمتزج بالتموجات التي تتمايل بين الالوان الواضحة والغامضة في آن.

 

اراد “طوني ورد” من خلال مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2012.13 ان يسلك طريقاً مختلفاً مع التمسك بروح مميزة عهدناها في مجموعاته السابقة، فتلاعب بالالوان التي تدرجت من الكحلي الى الفضي ومن الزهر باتجاه البنفسجي ومن الاحمر الى الاسود …

ويعود سبب اطلاق اسم  “Nuances”على هذه المجموعة ليس فقط الى الالوان التي تم اختيارها بل الى القصات التي تنساب بشكل هندسي والتي تنحت الجسم محدثة تموجات تمتاز بتناسق مدهش.

وحين تفرض الاشكال الهندسية نفسها في القصات النادرة، تنسجم لوحات التطريز المشغول يدوياً مع القماش الشفاف وتدرجات الالوان للحصول على رقي متميزوتدرج مرهف.

هكذا ولد تصميم السترة ذات القصة المتقنة والفساتين القصيرة المستوحاة من الابداعات الهندسية ل” Santiago Calatrava وRenzo Piano “. تموجات نجدها في فساتين السهرة من قماش الحرير والغازار مع ادخال “الدانتيل” و”المكراميه”.

هكذا شكلت احدث تصاميم “طوني ورد” لهذا الموسم باقة من القصات التي تنساب بشكل هندسي. انه اسلوب جديد يدخل المرأة الى عالم من الانوثة الفائقة تشبه التموجات اللامتناهية في الوان هذه المجموعة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،