قصة حب رومانسية على وقع الرصاص ودوي المدافع…

قصة حب رومانسية على وقع الرصاص ودوي المدافع…

- ‎فيأخبار الفن
18
0

النجم كيفانش تاتليتوغ “مهند”.. يعود بدور الضابط الصلب والعاشق المغرم “ليث” في المسلسل التركي المدبلج “ليث ونورا”.. جديد MBC1

 

دبي، 28 آذار/مارس 2014:  على وقع الرصاص ودويّ المدافع وتصارع القوى العظمى، ومن صميم الحروب والآلام.. تنشأ قصة حبٍّ رومانسية حالمة بطلاها النجم كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم “مهند”، والنجمة فرح زينب عبد الله، المعروفة باسم إيلين، في المسلسل التركي المدبلج “ليث ونورا” على MBC1.

تدور أحداث المسلسل ما بين روسيا وتركيا، وتحديداً في عام 1920، وهي الحقبة المعروفة بـ “حقبة الحب والحرب”، حيث أعقبتْ تلك الفترة نهاية أحداث الحرب العالمية الأولى، وما تلاها من إعادة توزيع لخارطة العالم وانتشار القوى العظمى في تلك المرحلة. وفي هذا السياق، يلعب كيفانش تاتليتوغ دور ضابط صلبٍ وشجاع من شبه جزيرة القرم، يحمل اسم “ليث”، يلتقي بفتاةٍ حسناء روسية الأصل هي نورا. وعلى الرغم من صرامته العسكرية وقساوة طباعه وشراسته المعروفة في الجيش، تشاء الأقدار أن يقع ليث في حب نورا من النظرة الأولى، ليذوق هذا العسكري الشرس من كأس الحب بكل ما فيه من مرارة ولوعة..

فإلامَ ستؤول أحداث هذا الحب الحالم في زمن الحروب والآلام، وهل سينجح عشق ليث ونورا في تخطّي جميع العقبات السياسية والاجتماعية والعسكرية، سيّما وأن نورا تنتمي لعائلة أرستقراطية روسية كبيرة وثرية، وأن أخاها الذي كان زميل ليث في الجيش، بات عدوّه بعد أن تحوّل إلى رجل أعمال؟! الإجابات برسم الأحداث المتسارعة والمشوّقة لمسلسل “ليث ونورا”..

unnamed (4)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل