تغلق الشركة صفحة الفنانة المذكورة تماماً لتتفرغ للأعمال الفنية القادمة والمواهب الحقيقية !!

تغلق الشركة صفحة الفنانة المذكورة تماماً لتتفرغ للأعمال الفنية القادمة والمواهب الحقيقية !!

- ‎فيأخبار الفن
15
0

تستعد شركة (ثري أنجلز) لطرح أولى انتاجاتها الغنائية لعام ٢٠١٤، من خلال العلامة التجارية (لامب ستوديوز)، وهو أغنية منفردة للفنانة المصرية الشابة رنا سماحة بعنوان (غيري)، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم.
يأتي هذا من واقع إلتزام الشركة بالعقد الموقع بتاريخ ٢٩ مايو/آيار ٢٠١٤ مع رنا سماحة، والذي ينص علي إصدار أغنية منفردة خلال .٢٠١٤
رغم عدم التزام الفنانة المذكورة ببنود العقد؛ لم تجد الشركة أمامها سوي الإلتزام بما تعهدت به وإصدار الأغنية المتعاقد عليها، كما سيتم إصدار ميني ألبوم خلال شهر يناير/كانون الثاني ٢٠١٥ للفنانة المذكورة.
يحتوي الميني ألبوم على أربعة أغنيات جديدة تم تسجيلها خلال الأيام القليلة التي التزمت فيها الفنانة المذكورة بالحضور للتسجيل، وتعاونت في هذه الأغنيات مع كل من تامر علي، محمد عاطف، عزيزالشافعي، وسام عبد المنعم، أحمد إبراهيم، مصطفى رؤوف، جمال فتحي.
تعلن الشركة أنه بصدور الأغنية المنفردة والميني ألبوم، تنتهي تماماً العلاقة الفنية مع الفنانة المذكورة، مع احتفاظ الشركة بكافة الحقوق طبقاً للعقد المشار إليه وذلك طبقاً لما يقرره القانون ونقابة الموسيقيين المختصة بالأمور المهنية.
حيث أن الشركة مضطرة لإنهاء العلاقة بسبب مخالفة الفنانة المذكورة لبنود التعاقد وذلك رغم التنبيه عليها رسمياً ورغم تقاضيها رسمياً كافة مستحقاتها وفقا لإيصالات رسمية، بالإضافة إلى قيامها برفض الحضور لتسجيل باقي الأغنيات المتعاقد عليها، بل وقامت بإصدار أغنية والتعاقد على حفلة بساقية الصاوي الشهر المنصرم بدون علم الشركة، والتنازل للغير عن حقوق مادية وأدبية تخص الشركة وفقاً للتعاقد الساري والمسجل بصحة توقيع بمحكمة شمال القاهرة.
وعليه تغلق الشركة صفحة الفنانة المذكورة تماماً لتتفرغ للأعمال الفنية القادمة والمواهب الحقيقية التي تم التعاقد معها لإستكمال خطط الشركة.
10846774_10152587338342362_516520132_n

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى