هُمام يُطرب الجنوب اللبناني، ويغني بغداد وجديده قبيل عيد الأضحى المبارك

هُمام يُطرب الجنوب اللبناني، ويغني بغداد وجديده قبيل عيد الأضحى المبارك

- ‎فيأخبار الفن
19
0

أحيا النجم العراقي هُمام حفلاً ناجحاً في أقصى الجنوب اللبناني بحضور أكثر من 800 شخص، وشارك همام الحفل كلٍّ من الفنانة السورية رويدا عطية والفنان اللبناني أيمن زبيب. أطل همام على الحضور عبر جسر صغير يمتد مابين الطريق العام وقاعة الحفل في مشهد جميل، مؤدياً موال عراقي صاحبه أغنية “أنا يا طير” .
بعدها أشعل الاجواء بمجموعة من الأغاني الطربية والخفيفه بعضها من أعمالهِ الخاصة، وأخرى لسفراء الأغنية العراقية ناظم الغزالي وكاظم الساهر وسعدون جابر، ولم تغب الدبكة اللبنانية والجوبي العراقي عن الحفل.
وأختتم حفلته بالقول “تحية للبنان وأرض الجنوب الغالية، واسمحوا لي في ختام هذا الحفل أن أغني لحبيبتي”، ليطرب الأسماع بأغنية “كثر الحديث” عن بغداد وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر، وفور انتهائه من الحفل تقاطر عليه المحبين لالتقاط الصور التذكارية في ليلة فنية لن ينساها اهل الجنوب.
من جهة أخرى، إتجه هُمام إلى مدينة مراكش المغربية، حيث يحيي هناك حفلاً غنائياً في إحد مطاعم المدينة، ويأتي ذلك خلال إستعداده لطرح أغنيته الجديدة قبيل عيد الأضحى المبارك بعدما قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب نهاية الشهر الماضي. unnamed (1) unnamed (2) unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع