حنان الخضر تصل الى نصف نهائي ستار اكاديمي وتستحق الدعم !

حنان الخضر تصل الى نصف نهائي ستار اكاديمي وتستحق الدعم !

- ‎فيأخبار الفن
89
87

حنان الخضر فنانة مغربية ، من مواليد مدينة الناظور، تدرس في السنة الثالثة شعبة الاقتصاد و التسيير الاداري ، بدأت أول خطوات مشوارها الفني بقبولها في برنامج الواقع ستار اكاديمي بنسخته الحادي عشر. حنان حباها الله بجمال الشكل والصوت والخلق, على مر الاسابيع أطلت هاته الشابة المغربية بمختلف الالوان الغنائية ، غنت الى جانب فنانات كثيرات فأبدعت و أطربت و شهدت لها اقلام صحفية كثيرة ونقاد فنانين كبار.
رغم النقد الذي تعرضت له من بعض الاقلام الصفراء او من بعض مشجعي زملائها الطلاب المنافسين او حتى من بعض اعداء النجاح الذي طالها الى جدران الاكاديمية سعيا لتحطيم معنوياتها الا انها ظلت قوية صامدة مثابرة رغم كل الهجوم. شهد لها كل اساتذتها عن سرعة بديهتها و تطورها الواضح داخل الاكاديمية.
تحظى حنان بتنويه الصحف و النقاد العرب, فقد اثنى عليها عدد كبير من الصحفيين على شمولية فنها و انها تتوفر على كل المقومات التي تجعلها نجمة يلمع بريقها داخل الساحة الفنية لكنها للأسف تفتقد الى الدعم من هاته الفئة داخل بلدها المغرب, تعاني من اهمال واضح من الصحف المغربية رغم ايصالها المغرب الى مراحل متقدمة من البرنامج.
كانت حنان قد دخلت لدارة الخطر 3 مرات, في كل مرة تعود بتصويت عال من الجمهور و هو ما جعلها تزيد ثقتها بنفسها و تقوي عزيمتها فهي لم تيأس بل اجتهدت حتى وصلت الى نصف نهائي البرنامج.
حنان لم تنسى بلدها المغرب في اي وقت و مناسبة وطنية أو محلية تخص اهلها بالريف, فهي غنت اغاني امازبغية ريفية ومغربية كثيرة. و بذلك تكون اول مغربية تعرف العالم العربي على اللون الامازيغي االامازيغي في برنامج مثل ستار اكاديمي.
حنان الخضر اضحت اليوم حديث الكل, فهي ظاهرة فنية خاصة، مثال الشابة المغربية التي تفتخر بوطنيتها و “التمغربيت ديالها”, هي الطالبة المجدة التي دخلت لبرنامج ستار اكادمي كهاوية و ستخرج منه نجمة تخطو أولى خطواتها نحوالاحتراف نظرا للخبرة التي اكتسبتها داخل البرنامج.
يوم على يوم تزداد جماهيرية حنان و تزداد شهرة ليس فقط في بلدها المغرب بل في كل الوطن العربي وكذالك قلوب الجاليات العربي في الخارج. حنان الخضر او السلطانة حنان كما يلقبها محيبها في اواخر مشوار البرنامج لا يفصلها على اللقب سوى اسبوع محتاجة لدعم ابناء بلدها ليس لانها ممثلة المغرب الوحيدة المتاهلة لنصف النهائي ، بل لانها فنانة مجدة ومثابرة تستحق الدعم

( شيما قصباوي )

media

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس