هيفا وهبي تدحض كل الإشاعات وتغني مع شبيهتها… ومن طلب تغير لوك إبتسام في السهرة؟

هيفا وهبي تدحض كل الإشاعات وتغني مع شبيهتها… ومن طلب تغير لوك إبتسام في السهرة؟

- ‎فيأخبار الفن

Untitled

فاجأت النجمة الجماهرية هيفا وهبي جمهور برنامج “ستار أكاديمي” بالعديد من المفاجئات كان اولها فستاناً أسود طويلاً من القماش الشّفاف من توقيع زهير مراد وشبه عارٍ من الخلف وكان جريء ومثير، وثانيها غناء هيفا وهبى وابتسام وكنزة اغنية “يلا مع بعض ”.

وفي الإطلالة الثانية تألقت هيفا بفستان ابيض أنيق مكشوف عن الساقين على عكس أول فستان أطلت به، وشاركها الغناء كل من شبيهتها ابتسام تسكت وكنزة مرسلي وقد رأينا انسجاماً واضحاً بين هيفاء وابتسام بعد أن إنتشرت بعض الشائعات حول غناء الأخيرة مع هيفا والأقاويل الكاذبة التي صدرت عن لسان هيفا والتي تقول رفض هيفا الغناء مع إبتسام. ولكن ما شاهدناه في سهرة البرايم يكذب كل ما نُشر حول هذا الموضوع والدليل على ذلك وقوف إبتسام إلى جانب هيفا والتناغم الذي كان قائماً بينهما.

ولكن ما يثير التسأل هو إطلالة إبتسام تسكت البسيطة والماكياج الخفيف جداً، على غير عادة. وكأن أحدهم طلب من إدارة الأكاديمية تغيير تسريحة شعر إبتسام وماكياجها الذي يزيد الشبه بينها وبين ضيفة الحلقة، النجمة الأكثر جماهيرية هيفاء وهبي.
فهل هيفا هي من طلبت عدم إظهار إبتسام ليلة البرايم بلوك يشبهها أم القيمين على البرنامج إرتقوا أن يظهروا إبتسام بلوك جديد ومختلف ؟

1415966311.214275.inarticleLarge

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم