النجمة هيفا وهبي فضّلت الكابريه على مهرجان الداخلة للسينما ، و الجمهور المغربي يُقاطعها !!

النجمة هيفا وهبي فضّلت الكابريه على مهرجان الداخلة للسينما ، و الجمهور المغربي يُقاطعها !!

- ‎فيأخبار الفن

haifa-wahbe27-7-2015

نشرت صحيفة “الصباح ” أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ستغني في «كباري» بالدار البيضاء، مقابل 60 مليون سنتيم، وذلك لمناسبة مرور 3 سنوات على افتتاح الملهى، الذي تقصده «نخبة» الدار البيضاء للاستمتاع بأجواء السهر والاحتفال.
وأضاف المقال بأن الحفل، الذي من المنتظر أن تحييه هيفاء في 3 دجنبر المقبل ابتداء من الساعة 11 ليلا، فضلته على مشاركتها في مهرجان الداخلة للسينما، الذي اعتبرته «غير محترف» وليس في قيمة شهرتها الفنية، قبل أن تنفي هيفاء في بلاغ مقتضب تناقلته وسائل الإعلام العربية والمغربية عدم تلقيها دعوة رسمية من المهرجان.

كما نشر عدد كبير من الناشطين المغاربة على صفحات التواصل الاجتماعي بأن الفنانة هيفاء وهبي تحيي حفلا يوم 3 دجنبر بمبلغ 60000 يورو في كباريه مشبوه وله سوابق في إيواء عصابات تجار المخدرات و السرقة كما ان الكباريه تمت فيه محاولات قتل عديدة ويعتبر معقل اكبر عصابات البلد . كما انه غير مرغوب فيها بالمغرب من طرف عامة الناس نظرا لتصريحاتها بخصوص عدم حضورها لمهرجان مدينة الداخلة المغربية بان المهرجان ليس من مقامها و الان تحضر كباريه مشبوه بمدينة الدارالبيضاء المغربية لان الكباريه المذكور معروف بان زبنائه يغدقون اموالا طائلة على الفنانات…
نحن بصدد حملة مقاطعة هيفاء وهبي لدخولها للمغرب لاحياء حفل بإحدى الكباريهات بالدارالبيضاء بمبلغ يورو60000 و هذا ردا على تصريحها انها لم تحضر لمهرجان مدينة الداخلة لانه ليس من مقامها. ولهذا اعتزم مجموعة من النشطاء الفيسبوكيين على انشاء رابط يدعو الى مقاطعتها .
من أسرة خبر عاجل نتمنى توضيح لما نشر من قبل الصحف المغربية ، علماً بأننا لا نتبنى أي مقال او خبر نشرته أي صحيفة او موقع عربي، هدفنا من نشر هذا الموضوع لإلقاء الضوء حول ما أثير وبإنتظار الرد من النجمة اللبنانية العالمية هيفا وهبي .
http://m.hespress.com/mobile/24-heures/285608.html

http://m.assabah.ma/index.php?option=com_content&view=article&id=81908%3A–q-q-60–&catid=81%3Acat-radio-tv&Itemid=618

12312045_1030636310291072_1972622755_n

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً