هيفاء: مروجو الشائعات تعبوا ولكنني لم أتعب

هيفاء: مروجو الشائعات تعبوا ولكنني لم أتعب

- ‎فيأخبار الفن
22
0

خبر عاجل

صرحت الفنانة هيفاء وهبي في حديث لها لصحيفة الراي الكويتية أنها ستقوم بجولة في آخر شباط 2010 والأرجح ان تستمر اسبوعين على الاقل، بين لاس فيغاس، هيوستن، ديترويت، بوسطن ثم ستنتقل الى كندا وتغني في مونتريال.
هذا وتحدثت عن حفل قصر الرياضة اوائل الصيف ، قائلة: “سيكون الحفل في الاول من أيار2010 والمساحة تتسع لثمانية آلاف شخص، وثمة نجوم من العالم بينهم الفرنسي ديفيد فانديتا وغيره.
أما عن الكليب بعنوان “إنت تاني” الذي صوّرته مع المخرج الشاب محمد سامي، وعما إذا كان هناك مخاطرة في التعامل مع طاقة جديدة، قالت: بطبعي اكره الاسر في مكان واحد. واذا انا لم اتجرأ وأغامر، فمن سيفعل ذلك، لكنني سعدت به عندما قدم اليّ افكاراً مختلفة، وتعلم ان الكليبات تعيش حالياً وضعاً غير سليم، فالأفكار ضاقت الى درجة مزرية، ولم يعد مريحاً ولا حتى مقبولاً الاستعانة ببعض الراقصات والراقصين خلف المطرب وهات يا تصوير. انا لا اقبل الا بالمختلف، وفي النهاية كل هذه الاجواء المحيطة بنا «صورة».
أضافت: الاغنية كتبها امير طعيمة، ولحنها رامي جمال، ووزعها وسام الدين ومحمد سامي يتابع المونتاج والامور المعملية الاخرى في لندن. وهناك مناخ جديد سيكون باهراً، صورنا في آثار بُصرى، ونهر الكلب، ومجاميع كثيرة.
أشارت هيفاء أن تحضر لكليب جديد سيكون جاهزاً مطلع العام. وأحضر لأغنية سنغل لمناسبة عيد الحب (فالنتاين) في 14 شباط.
وعن مشروع الفيلم العالمي، قالت: مازال قائماً حتى الآن. ومثل هذه المشاريع تحتاج الى وقت لتكامل عناصرها. لكن هناك احتمالاً لمباشرة التنفيذ في الربع الاخير من العام 2010، بمشاركة أسماء هوليوودية.
ختمت : مروجو الشائعات تعبوا ولكنني لم أتعب. وأعتب على الصحافة جداً ولكن بعضها السلبي لم أعد احسب له حساباً.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند يحصد جائزة أفضل شركة ضيافة لعام 2017

16 تشرين الأول 2017- أُعلن عن فندق ومنتجع