هيفاء وهبي تلفت إنتباه صناع النجوم العالميين

هيفاء وهبي تلفت إنتباه صناع النجوم العالميين

- ‎فيأخبار الفن
16
0

بعد أيام قليلة على طرحه في الأسواق العالمية يحقق فيديو كليب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد Breathing You In الذي تولى إخراجه العالمي Tarik Freitekh نجاحات قياسية على صعيد العالم.

العمل الذي تخطى مليونه الثالث من حيث نسبة المشاهدة في فترة لا تتعدى الـ5 أيام عبر قناة هيفاء الرسمية التابعة لـ Vevo العالمية على موقع يوتيوب، شاهدته أبرز وأهم شخصيات العالم وعلى رأسهم Diddy صانع النجوم الأشهر في العالم وصاحب قناة Revolt TV في الولايات المتحدة الأمريكية وأصرّ وبإلحاح على الحصول على حقوق عرضه هناك وإلى جانب ذلك وبمبادرة لطيفة منه قام بمتابعة هيفاء وهبي والمخرج Tarik Freitekh عبر حساباتهما الرسمية على موقع التويتر العالمي معبّراً عن إعجابه بالعمل.

وتعمل شركة World Music المنتجة لأعمال النجمة هيفاء وهبي في الغرب على تنظيم العديد من اللقاءات التلفزيونية لها عبر أهم القنوات العالمية والتي سيتم تصويرها قريباً جداً في أول زيارة لها للولايات الأمريكية بعد طرح العمل.

نفيد بالذكر أن إنضمام النجمة هيفاء وهبي إلى Vevo شغل الأوساط الفنية، الصحفية والجماهيرية كافة بإعتبارها أوّل فنانة عربية يتمع عرض عملها عبر شبكات الشركة العالمية التي تحتضن أهم نجوم العالم وأشهرهم على الإطلاق وقد تمّ عرض Breathing You In عبر صفحتها الرئيسية إلى جانب أعمال كل من Rihanna ،snoop dogg وغيرهم.

ImageProxy (2) ImageProxy (3) ImageProxy

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من