تكريم حليمة بولند كأفضل اعلامية عربية

تكريم حليمة بولند كأفضل اعلامية عربية

- ‎فيأخبار الفن
38
1

القائمون على مهرجان المميزون في رمضان: حليمة بولند تستحق اللقب بجدارة

برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح وبحضور السفير اللبناني بالكويت الدكتور بسام النعماني  كون برنامج “مسلسلات حليمة” والفوازير صوّرت بالكامل في لبنان ومدير مهرجان المميزون في رمضان تم تتويج الاعلامية حليمة بولند كافضل اعلامية عربية للعام الثالث على التوالي عن برنامجها “مسلسلات حليمة” الذي حقق نجاحاً منقطع النظير بين برامج رمضان المبارك.ولهذه الغاية عقد مؤتمر صحافي تسّلمت فيه الجائزة وكذلك التقت بالصحافة الكويتية للاجابة على كافة التساؤلات التي دارت في اذهانهم خلال الفترة الماضية.

من جهة ثانية قال القائمون على تنظيم المهرجان أن اختيار حليمة بولند للحصول علي لقب أفضل إعلامية عربية لمهرجان “المميزون في رمضان” جاء عن جدارة واستحقاق بفضل تصويت الجمهور ، مبينا أنه ليس هناك مذيعة عربية قدمت برنامج في رمضان تستحق اللقب أفضل من بولند ، فيما وصف الشيخ دعيج الخليفة الصباح بولند بأنها سفيرة للأعلام الكويتي والتي تركت بصمة واضحة وملموسة خلال التجارب البرامجية التي قدمتها ، ثم جري في المؤتمر الصحفي عرض فيلم مصور عن فوز بولند في جوائز المهرجان علي مدي الأعوام الثلاثة الماضية ، ثم تم تكريم بولند من قبل الشيخ دعيج الخليفة الصباح وتكريم السفير اللبناني د. بسام النعماني.

المؤتمر الصحفي الذي اقيم لبولند في فندق هوليدإن السالمية ردّت فيه بولند على الشائعات التي صاحبت برنامجها الرمضاني “مسلسلات حليمة 2” الذي عرض في رمضان مؤخرا عبر شاشة محطة “أم بي سي” وبمناسبة حصولها علي لقب أفضل إعلامية عربية للعام الثالث علي التوالي في مهرجان المميزون في رمضان ، المؤتمر أقيم تحت رعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح وبحضور السفير اللبناني د. بسام النعماني وحشد من وسائل الإعلام وأداره الزميل نايف الشمري وقدم فقرات الحفل المذيع صالح الراشد .

بولند بدأت حديثها قائلة بأن هناك سر في النجاح الذي تحققه كل عام في رمضان ، مبينة أنها تفاجأ بحصد ردود فعل أكبر بكل تجربة مما يثير علامات استفهام لدي الآخرين ، ورأت أن المفارقة الملموسة أن كل من ينتقدها أو يؤيدها في برنامج “مسابقات حليمة” هو من أشد المتابعين لها ، متمنية أن تظهر دائما وترضي جمهورها وتكون وفق طبيعتها وشخصية “حليمة بولند” التي تثير الجدل بكل تجربة تلفزيونية تخوضها في كل عام .

 

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الممثلة ناريمان فوّاز تحصد جائزة درع التفوق الفني 2017

بحضور كوكبة من نجوم الدراما العربية والوجوه السياسية