هيفا وهبي تقع في الفخ… من السّبب؟

هيفا وهبي تقع في الفخ… من السّبب؟

- ‎فيأخبار الفن
17
0

لمى المعوش

ليلة أمس بدأ عرض فيلم “حلاوة روح” بوجود أهل الفن والصّحافة والإعلام وبحضور نجمة الفيلم الفنّانة هيفا وهبي.

فيلم “حلاوة روح” يعرض مشكلة من واقع المجتمع حيث تلعب هيفا دور المرأة الجميلة والمثيرة في حارة فقيرة. وهي تعيش مع والدة زوجها الّذي هجرها. “روح” الفتاة الجميلة تكون مطمعًا لرجال الحارة، صغيرها وكبيرها، حتى أعمى البصيرة يقع في حبها.

 تدور أحداث الفيلم حول حلاوة “روح” ويفقّط إلى مشهد اغتصابها حيث يترك للمشاهدين أسئلة كثيرة حول مصير “روح” والمجرمين المغتصبين.

واللافت في حفل افتتاح عرض الفيلم أنّه بعد انتظارنا للفنّانة “هيفا” لأكثر من ساعة للقائها والتّحدث إليها قليلًا عن الفيلم وأحداثه، إلا أنّها وصلت محاطة، كالعادة، بمرافقين من منظّمي الحفل والأمن. ولم يستطع أحد الاقتراب منها لكثرتهم. بالإضافة إلى من تجمهر حولها من المحبين والصّحافيين، لكن من دون الوصول إليها. وهنا فقدنا الأمل بالحديث معها قبل بداية الفيلم ودخلنا لحضوره حيث قيل لنا أنّها ستمرّ على الصّالات لتلقي التّحية وتتحدّث إلى المتواجدين. بدأ الفيلم وانتهى ولم نرَ حتّى خيالها. وبعد خروجنا حاولنا أيضًا اللّحاق بها لأخذ حديث منها إلّا أنّ رجال الأمن قطعوا الطّريق علينا، وهي خرجت من باب آخر متوارية عن أعين الصّحافة وقابلت لثوانٍ من استطاع أن يدخل من طريق واسطة أحد المقرّبين إليها.

إذًا خلاصة القول دعوة حضور الافتتاح كانت لرؤية هيفا وللحديث إليها لتخبرنا أكثر عن الفيلم وأبطال العمل وأجواء التّصوير إلّا أنّ أهل الصّحافة لم يروها ” لقول كلمة مبروك فقط!”. وعدا عن ذلك العديد من وجوه الفن والإعلام غادروا الفيلم منذ البداية وأبرزهم الإعلامي الدّكتور جمال فياض حيث مزّق الدّعوة ورحل من دون معرفة الأسباب.

فهل ما حصل مقصود أم أنّ هيفا وقعت في فخّ المنظّمين والمقرّبين منها؟ أم أنّه هي من رفضت لقاء أهل الصّحافة والإعلام وخرجت من باب آخر لتتجنّبهم؟

هيفا وهبي رغم حبي واحترامي لشخصك وفنّك، ودور “روح” الّذي أبكاني إلّا أنّك لم تحسني استقبال من أتى لمشاركتك فرحة نجاحك، أنت الفنانة المعروفة بقربك من محبّينك فكيف إن كانوا ضيوفك ولم يجدوا منك حسن الاستقبال في دارك؟

أسرة خبر عاجل تبارك لأسرة الفيلم وتهنئ هيفا على إبداعها وإتقان الدور ببراعة… وتتمنى لهم الإستمرارية والنجاح الدائم.

1947774_10152326516106399_5194260294398852742_n

h2

photo-2 photo-3 photo-4 photo-5 h5 h1h3 h4

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء