سرّ منع العلم السوري في أراب آيدول، وأبرز 5 تعليقات للنجوم السوريين!

سرّ منع العلم السوري في أراب آيدول، وأبرز 5 تعليقات للنجوم السوريين!

- ‎فيأخبار الفن

بعد فوز حازم شريف في برنامج أراب آيدول وحمله لقب محبوب العرب، تعالت الأصوات التي انتقدت أم بي سي mbc بسبب منعها حازم من حمل العلم السوري وردّوا الأمر إلى دلالات سياسية أكبر من البرنامج وتطال سياسة المحطة ككل.

خبرعاجل” والذي كان متواجدا في الحلقة الأخيرة من البرنامج يؤكّد أن ما جرى في هذه الحلقة ، كان مخالفا لم تم تداوله حول منع حمل العلم السوري بالتحديد ، لأن العلم السوري لم يكن الوحيد الذي منع من الدخول إلى المسرح. فكل الأعلام منعت وصودرت من الجمهور حيث تم تفتيش الجمهور الداخل إلى استوديو Arab Idol.

هذا اللغط حول العلم كان حديث النجوم السوريين الذين انبروا للتعليق على فوز حازم من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. ونذكر من التعليقات:


1 – الممثل قصي خولي كتب على تويتر تعليقاً على صورة نشرها لحازم: “هذا من عنّا من بلد العزّ والفن والجمال من سوريانا العظيمة، ألف مبروك لسوريا وشكراً لكلّ الوطن العربي على الدعم.ألف مبروك حازم محبوب العرب وقوس قزح “أراب أيدول”، مبروك يا بلادي الفرح، مبروك الحب، ومبروك الأمل سوريا بكرا أحلى بإذن الله”.

2- الممثل مكسيم خليل نشر على صفحتيه على تويتر وفايسبوك صورة لحازم، وعلّق عليها: الدموع بعيون أمّك وعيلتك بتسوى الدنيا، عيشتنا لحظة كنا رح ننساها دموع الفرح… شكراً حازم”.

3- أما كنده علّوش فقالت: “مبروك حبيبي مبروك يا ملك فرحت قلوب السوريين يا ابن بلدي”.

4 – الممثلة أمل عرفة نشرت صورة للعلم السوري وعلقت قائلةً: وهاي نحنا رفعنا العلم السّوري ومو ناطرين حدا، مبروك حازم.

5- الممثلة شكران مرتجى كتبت: حازم فرّحت قلوبنا وبكّيتنا من الفرح بعدما كنّا نبكي من الحزن وعلمنا مرفوع عَ جبينّا وين ما رحنا. مشان الله تعوا نتوحّد بس اليوم، لا تخطفوا فرحتنا، سوريا تجمعنا وما حدا يفرّقنا.

لكنّ ذلك لم يمنع شريف من إهداء الفوز لبلده، وأداء أغنية «بكتب اسمك يا بلادي» بعد إعلان النتيجة، مردّداً «بكتب اسمك سوريا»، أكثر من مرّة. وبعد انتهاء الأغنية، اقتربت المغنية الإماراتيّة أحلام من «محبوب العرب»، وناولته علم المملكة العربية السعوديّة الذي كانت تحمله، ليتعامل الشاب مع الأمر بمساحة لا بأس بها من الحكمة، فقد جاء فعل التقاطه للعلم ضيقاً وغير ملحوظ.

1-MBC1-MBC-MASR-Arab-Idol-S3-Finale-winner-announcement-Hazem-Sherif-1-533x800 2-MBC1-MBC-MASR-Arab-Idol-S3-Finale-winner-announcement-Hazem-Sherif-2-800x599 8-MBC1-MBC-MASR-Arab-Idol-S3-Finale-winner-Hazem-Sherif-Platinum-Records-Trophy-585x800

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم