بالصور بداية فعاليات مهرجان القاهرة للموضة الاول‎

بالصور بداية فعاليات مهرجان القاهرة للموضة الاول‎

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

انتهت منذ ايام اولى فعاليات مهرجان القاهرة للموضة Cairo Fashion Carnival والذي مقرر اقامته في شهر نوفمبر القادم في دورته الاولى والذي مقرر اقامته دوريا مرتين في العام في شهري نوفمبر ومايو تزامننا مع موعد طرح المجموعات والتشكيلات الجديدة من الملابس.
حيث انتهت الشركة المنظمة منذ ايام من تجارب الاداء لعارضي الازياء المشاركين في المهرجان والمتنافسين على لقبه “CFC Top Model”، حيث سيقوم العارضين المشاركين بعرض جميع الموديلات لمصممي الازياء المشاركين في المهرجان.
حيث أشرف على تجارب الاداء كلا من مصمم الازياء المعروف بهيج حسين والمخرجة عروض الازياء عزة سمير والاستايلست شيماء الحسيني ومنظم الحفلات احمد غانم، والذي تم على مدى ثلاث ايام تقدم لها أكثر من ١٦٠٠ عارض تم تصفيتهم قبل الثلاث ايام الى ١٠٠ فقط ليخضعوا الى الاختبارات التي تمت لتحديد المجموعة النهائية للمشاركين.
ويذكر ان الشركة المنظمة iLike فضلت عدم مشاركة اي مصممين من خارج مصر حفاظا على الطابع المصري للحدث والتي اعلنت مسبقا عن تبرها بجزء من دخله الى صندوق تحيا مصر دعما وتنشيطا للسياحة حيث ان الحدث سيعيد مصر مرة اخرى على خارطة الازياء العالمية.

unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (13) unnamed (14)

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: