مايك ماسي وفاديا طنب الحاج صوتان ماسيّان في شعر للحلّاج

مايك ماسي وفاديا طنب الحاج صوتان ماسيّان في شعر للحلّاج

- ‎فيأخبار الفن

unnamed (4)

بعد النجاح المميز في مهرجانات ذوق مكايل الدولية، وأيضا بعد إطلاق ألبومه الجديد “نسيج” الذي أصدره مع كل من ساري وعياد خليفة، كان لمايك ماسي عدة نشاطات فنية متنوّعة. بدءا من آخرها مساء الجمعة الفائت، 14 نوفمبر، في شركة Mercedes Benz Concept Store حيث قدّم أداءا جديدا لأغانيه بمشاركة عازف ال Trumpet البوق العالمي مارتن لاياتو Martin Layato الذي دُعي خصيصا إلى هذا الحفل. كان هذا اللقاء مع جمهور ماسي تفاعليا حول أغانيه كافة وخاصة النسخة الجديدة من أغنية “لمّا بدا يتثنّى”.

وأيضا في إطار كتابة الأغنية، وبعد تعاونه مع المغنية الأردنية ماكادي نحّاس وكتابة أغنيتين لها، أنهى ماسي مؤخرا كتابة أغنية للفنانة تانيا قسيس بعنوان “كم مرّة”. هذه الأغنية قدمتها للمرة الأولى في حفلها الأخير الأسبوع الماضي في كازينو لبنان. كما لاقى الجمهور هذه الأغنية بالهتاف والإعجاب.

وأخيرا، ليس آخرا، عودة إنتقائية مع نوع موسيقي مختلف في ديو غنائي مع المغنية الرائعة فاديا طنب الحاج، في نص شعري صوفي للحلاج “عجبت منك ومني”. هذا الديو من تأليف مايك ماسي، ساري وعياد خليفة. لقاء الصوتين، طنب وماسي شكل انصهارا راقيا واندماجا ماسيا كاملا.

ولسماع ومشاهدة أغنية “عجبت منك ومني” يمكنكم متابعة الرابط التالي على موقع يوتيوب

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في