نيكول سابا شهرزاد عام ال 2015… ودراما ملحمية بإمتياز

نيكول سابا شهرزاد عام ال 2015… ودراما ملحمية بإمتياز

- ‎فيأخبار الفن
27
0

10710658_10152741358176399_1854897877288578932_n

النجمة نيكول سابا  بطلة مسلسل وملحمة “ألف ليلة وليلة”، حيث ستجسد دور “شهرزاد” فيما سيشاركها البطولة ويلعب دور “شهريار” الممثل شريف منير، ويشاركهم في بطولة العمل كل من الممثلين أمير كرارة و آسر ياسين وغيرهم.

نيكول سابا الجميلة والمميزة ستعيد أمجاد الماضي من خلال الدور الذي ستلعبه حيث أننا لم نرى في الآونة الأخيرة دراما تشويقية ذاتية تُمثل لكن الشركة المنتجة ذكية بما إنها أحسنت الإختيار وخصوصاً أن نيكول ممثلة بارعة وقوية وتتقن دورها بإمتياز بعيد عن الإصطناع، بل قدرتها على التمثيل تجعل من المشاهد يعيش الدور من أول العمل لآخره دون ملل.

“ألف ليلة وليلة” سوف يعرض في رمضان المقبل أي عام 2015، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير جداً نظراً لجماهيرية نيكول الكاسحة في الوطن العربي. المسلسل من تأليف الكاتب محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، هذا وسوف يبدأ التصوير قريباً.

نذكر  إن اخر أعمال نيكول التمثيلية كان مسلسل “فرق توقيت” الذي شاركت في بطولته مع النجم تامر حسني في رمضان الماضي وحقق نجاح مدوي وإنتشار واسع جداً، واخر أعمالها الفنية أغنيتها “ما بقى دقيلي” التى صورتها على طريقة الفيديو كليب حيث لعبت دور الفتاة الثائرة والمجنونة وأطلت على طبيعتها دون أي مساحيق تجميل.

أسرة خبر عاجل تتمنى للنجمة نيكول سابا النجاح والتألق في كل جديد تقدمه… وفي إنتظار العمل

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء