” طير الحب ” مغربي الجنسية ..ألماسي الصنع .. وعربي الصوت

” طير الحب ” مغربي الجنسية ..ألماسي الصنع .. وعربي الصوت

- ‎فيأخبار الفن
26
20

مولدٌ جديد .. إسمه ” طير الحب” ولد من رحم المغرب على نبض قلب فنانة مرهفة الإحساس، فائضُ المشاعر عندها غاص في بحر الكلمات ، حيث رسمت بأناملها الحرف لتولد الجمل ويتراقص القلب على هواها ، ولتولد بين أحشائها موسيقى لا تشبه أي وتر، لحنتها بصدق مشاعرها الفيّاضة، وإحساسها الذي يتمايل على أبجدية السطور ، ليمتزج اللحن بين روحية الغرب وأصالة الشرق،  وإذا تمايلنا بين أغنية وأخرى لنكتشف توزيعاً ينقلنا الى حرفية المهنة، وإبداع العمل .

 

مولدٌ جديد .. جنسيته مغربية، لهجته عربية، هكذا قصدت ، وتعمّدت أن تنجبه لتكون حالة نادرة في الوطن العربي، ولأن إيمانها قوي بلهجتها الأم ، أرادت أن تكون أماً لهذا المولود، الذي يشبهها تماماً.

 

مولدٌ جديد .. أطلقت عليه ” طير الحب” لعله يطير قريباً ويبشّر العالم بأصالة الكلمة المغربية، وصدق المشاعر العربية، ويثبت بأن الأغنية المغربية بألف خير.

 

مولدٌ جديد .. إسم والدته هدى سعد، هي سفيرة الأغنية المغربية، هكذا لقبوها ونحن نلقبها سلطانة الأغنية المغربية، من مواليد المغرب، عاشت و ترعرعت بين أحضان الكلمة المغربية العربية، إذا أردات أن تهجر وطنها، تلتجأ الى مفاتيح الموسيقى الشرقية لتمتلك العالم بصوتها الشجي.

 

مولدٌ جديد .. مغربي الجنسية ، الماسي الصنع وعربي الصوت

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

العنوان د مارلين يونس تعيدنا بصوتها الى الزمن الجميل

المقدمة: د.مارلين يونس، هي أستاذة جامعية ومؤلفة موسيقية