علي الديك بعد نجاح ” شو هالحلا ” … يرتل ويصلي للعذراء ويستقبل العام الجديد في أبوظبي

علي الديك بعد نجاح ” شو هالحلا ” … يرتل ويصلي للعذراء ويستقبل العام الجديد في أبوظبي

- ‎فيأخبار الفن

لمى المعوش

حققت أغنية النجم علي الديك الأخيرة ” شو هالحلا ” نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى اليوتيوب، كما إنها نالت إستحسان الجمهور ومحبين علي، وكالعادة أصبحت الأغنية حديث الشارع ففي كل مكان تتجه إليه أو أي مقهى أو مطعم إلا وتسمع صوت علي يصدح في كل مكان، وأصبح كل شاب لا يرضى أن يغازل حبيبه إلا بأغنية الديك ويقول لها ” مانك قصة صغيرة إنت حكاية كبيرة “.

وبمناسبة قرب عيد الميلاد المجيد والأيام المباركة التي يعيشها العالم العربي والعالم، أطلق علي ترنيمة تحمل عنوان ” يا عدرا ” وذلك تأكيداً على محبته وإحتراماً لجميع الأديان السماوية التي تهدف إلى محبة الله ونشر السلام ومساعدة المحتاجين.

وفي حديث مع علي، أكد أن لا فرق بين مسلم ومسيحي ودرزي، بل الفرق بيننا يعتمد على أخلاقنا وأعمانا وطريقة تفكيرنا وكيف نوظف أفعالنا في المجتمع، وشدد على أن الأديان تكمل بعضها وكلها من صنع الخالق.

نذكر أن ترتيلة يا عدرا من كلمات أحمد قصيبة والحان ماهر وثائر العلي وتوزيع وتسجيل صبحي محمد.

1-52

ومن خلال موقع خبر عاجل تمنى علي أن يعم السلام على العالم العربي عامة وسوريا خاصة، كما طلب من العذراء والمسيح أن يلما الشمل في سوريا لكي تعود مثل قبل، وتمنى لجميع المسيحين والمسلمين أعياد مجيدة ومباركة ومليئة بالسلام وراحة البال والبحبوحة.

وسيودع علي العام في إمارة أبو ظبي في حفل مميز ومختلف يجمعه مع شقيقه الأصغر النجم حسين الديك في سهرة من العمر في فندق سانت ريجيس.

 

 

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم