محمد قيس منهمك “بعزّ العجقة”… وزئبق ال MTV

محمد قيس منهمك “بعزّ العجقة”… وزئبق ال MTV

- ‎فيأخبار الفن

unnamed

محمد قيس هذا الشاب المميز والمندفع والدؤوب في عمله لا يهدأ أبداً، ويجب أن نسميه زئبق الMtv لحبه وشغفه للعمل الإعلامي حيث يمتلك الشجاعة والقوة لخوض أي تجربة جديدة وملفتة في الوسط الإعلامي فإستطاع أن يكسب ثقة القيمين على الMTv منذ أعوام وحتى اليوم وأثبت جدارته وكفائته مما جعلهم أن يخصوه بأكثر من برنامج ناجح من كافة النواحي، واليوم محمد يخوض تجربة العمل الإذاعي لأول مرة. إضافةً للعمل التلفزيوني و”عجقة” برنامجه الجديد “سألوا مرتي” الذي شكل نقلة نوعية ومنفردة لمحمد سيطل عبر أثير إذاعة أغاني أغاني كل يوم و “بعزّ العجقة” مع الناس ليشاركهم يومياتهم وقصصهم.

أسرة خبر عاجل تتمنى للزميل الإعلامي الراقي والمتميز النجاح في تجربته الجديدة … “وإنشاءالله تبقى معجوق بالأعمال المميزة والناجحة”.

عن المكتب الإعلامي : تقدّم إذاعة أغاني أغاني برنامجا جديدا تحت عنوان “بعزّ العجقة”، حيث ترافق المواطنين أثناء عودتهم من عملهم الى المنزل في فترة مباشرة يختلط فيها الترفيه، الثقافة والفن في جو من المرح والطاقة الايجابية وبعيدا كل البعد عن “النقّ” والمشاكل اليومية والمصاعب الحياتية. “بعزّ العجقة” من الاثنين الى الجمعة الساعة الخامسة بعد الظهر مع الاعلامي المتميز محمد قيس عبر أثير اذاعة أغاني أغاني التي تبث عبر الموجة 98.9 أف أم.

وكان فريق برنامج “ما في متلو” قد سجل مجموعة من الاسكتشات الطريفة التي تناقش موضوع “العجقة” في لبنان كحملة دعائية مسبقة للبرنامج.

هذا وتتحضر محطة اغاني اغاني راديو وتلفزيون لتقديم مجموعة من البرامج التلفزيونية والإذاعية مواكبة لرأي الجمهور ووفاء منها لمستمعيها ومشاهديها اللذين اختاروها المحطة الموسيقية الأكثر مشاهدة في لبنان.

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد