الفنان عماد سلطان يغني لفلسطين ” الشعب الجبار “

الفنان عماد سلطان يغني لفلسطين ” الشعب الجبار “

- ‎فيأخبار الفن

اطلق الفنان عماد سلطان عمله الغنائي الجديد بعنوان الشعب الجبار وهو من كلمات يوسف ناجي ومن الحان عماد سلطان فيما قام الموزع الموسيقي خالد مصطفى بتوزيع هذا العمل ، ومن انتاج تلفزيون رؤيا .
ومما لا شك فيه ان حركت الجماهير الفلسطينية وخروجهم للوقوف بوجه المحتل ، استطاعت أن تحرك المبدعين في مختلف المجالات الإبداعية للتوثيق لأحداثها وانفعالاتها بالكلمة المغناة، لتحدث انتفاضة شعبية يقابلها انتفاضة فنية تمجد ملحمة الصمود والتحدي من شعب اعزل يتصدى للاحتلال بصدورهم العارية دفاعا عن ارض وشعب فلسطين .
وبذات الانفعال الإبداعي الثوري نجد ان العمل جاء منصهرا بما حملته من كلمات بمدلولاتها التعبيرية واللحن والتوزيع التي تزخر بها هذه الأغنية التي حملت اسم الشعب الجبار لتضاف الى سلسلة الاعمال التي جسدت ثورة الشعب الفلسطيني ضد المحتل الصهيوني ويقول مطلعها:
الشعب الجبار .. يا شعبي شعب الجبار .. قاوم واضرب نار بنار .. عالي جبينك .. ينصر دينك .. حامي الأرض وحامي الدار .. باسم حروفك يا فلسطين .. باسم الشعب ال ما بلين .. رح نرجع قولو : آمين .. أحرار بنبقى أحرار .. يا شعبي اللي بينزف دم .. اسقي أرضك لا تنهمّ .. هذا ترابك .. أغلى حبابك .. قاوم قاوم ما بتندم .
للاستماع وتحميل العمل الجديد للفنان عماد سلطان (( الشعب الجبار )) من خلال الرابط المرفق :

unnamed (1)

شاهد أيضاً

يوسف العماني يغني شعب السعادة احتفالاً باليوم الوطني السعودي

  أطلق النجم يوسف العماني أغنية جديدة بعنوان