إيمان الشريف صورت “بابا بحري” المدينة العتيقة بالحمامات التونسية…والألبوم سيبصر النور قريباً

إيمان الشريف صورت “بابا بحري” المدينة العتيقة بالحمامات التونسية…والألبوم سيبصر النور قريباً

- ‎فيأخبار الفن

unnamed (12)

أقامت النجمة التونسية إيمان الشريف مساء اليوم في أحد مطاعم ضاحية سيدي بوسعيد ندوة صحفية للعرض الأول لكليب أغنيتها الجديدة “بابا بحري” الذي صوّرته مؤخرا في المدينة العتيقة بالحمامات بعد كليب أول “خلصت اللعبة” صورته في بيروت..

حضر المؤتمر صحفيين عن أهم وسائل الإعلام التونسية المكتوبة و المسموعة و المرئية.. قّدمت لهم إيمان في مرحلة أولى الممثلين الذين شاركوها الكليب و فريق العمل الذي كان حاضرا مع مخرج الكليب قيس السلامي إلى جانب مجموعة من أصدقائها التوانسة و الأجانب الذين حرصوا على مشاركتها فرحتها بالعمل الجديد.. و قد أعربت إيمان عن فرحتها بتصوير الكليب في تونس بفريق تونسي برهن بأن “المستحيل ليس تونسيا”.
في مرحلة ثانية قدّمت الفنانة الشابة التونسية الأغنية التي إختارتها مع إدارة أعمالها و الموزّع المصري عادل عايش من التراث التونسي هي و أغنية “آش بينا” ليكونا ضمن ألبومها الشرقي الجديد مع 8 أغاني مصرية و 2 لبنانية تعاملت فيهم مع ثلّة من الشعراء و الملحنين العرب المتميزين على غرار هاني عبد الكريم و نادر عبد الله و تامر حسين و نزار فرنسيس و محمد النادي و مدين و قيس السلامي..
الكليب الذي تم عرضه على شاشتين عملاقتين في بهو المطعم شدّ إنتباه الحضور بطابعه التونسي البحت سواء على مستوى أماكن التصوير أو الديكورات أو الملابس أو الأكسسوارات.. و الفكرة العامة المتمثلة في إعداد إيمان و عائلتها و جينارها لزردة كسكسي كانت قد ندرتها لسيدي البحري..
في نهاية الندوة شكرت إيمان الشريف الحضور و خاصة الصحفيين عن حبهم و متابعتهم لها و لأعمالها طالبة منهم أن يواصلوا تشجيعها بالثناء عندما تصيب و بالنقد عندما يحسون بإنها تخطأ.. كما دعت وزارة الثقافة للإلتفاف و دعم أكثر للفنان التونسي المجتهد الذي يحرص على العمل و التألق داخل و خارج تونس بإنتاج قيّم فنيا و متنوع.

unnamed (11)

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة