قيصر الغناء يصافح جماهيره في دبي وحاتم العراقي وشذى حسون يكسبون المزيد في “ليلة عراقية “

قيصر الغناء يصافح جماهيره في دبي وحاتم العراقي وشذى حسون يكسبون المزيد في “ليلة عراقية “

- ‎فيأخبار الفن

من تنظيم روتانا في دبي

نجوم الغناء العراقي يطربون 2000 من جماهيرهم في أمسية غنائية

طرب .. واستمتاع .. و جوائز وهدايا ذكية من سوني موبايل للحضور

أخيراً وبعد طول إنتظار .. قيصر الغناء يصافح جماهيره في دبي

النجم حاتم العراقي وشذى حسون يكسبون المزيد في “ليلة عراقية “

في ليلة غنائية ، من ألف ليلة وليلة أمتزج فيها الطرب بالسلطنة الغنائية في دروب الموالات الشهيرة العراقية الأصيلة .. واصلت إدارة الحفلات في شركة روتانا للصوتيات إقامة حفلات الربيع في مدينة دبي .. فقد شهد مركز دبي التجاري العالمي مساء الخميس الماضي ” ليلة عراقية ” بامتياز ، مع ألمع نجوم الغناء العراقي تقدمهم قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ، و النجم حاتم العراقي ، والنجمة شذى حسون ، في أمسية غنائية ، قدمتها الإعلامية رانيا السبع وشهد حضورها الأستاذ سالم الهندي رئيس روتانا . وأكثر من 2000 ألفي شخص ، تراقصوا على الأنغام الجميلة وشاركوا بأهازيج تشجيعية ، ورددوا خلف النجوم بأعمالهم الغنائية التي لطالما أحبوها.

فقد أطل قيصر الغناء العربي النجم كاظم الساهر ، وبعد طول غياب جماهيره في دبي . وتفاعل معه على مدى أكثر من ساعة ونصف . حيث قدم أعماله الغنائية القديمة والجديدة .( آه حبيبي ، المستبدة ، زيديني عشقاً ، عيد وحب، بغداد وغيرها).

فيما جاء الفنان حاتم العراقي ثاني النجوم المشاركين في الحفل وأحد النجوم المنضمين لشركة روتانا مؤخراً ، ناجحاً بامتياز .. أكده تفاعل الجمهور الذي شهد إطلالته الأولى على المسرح مع ما قدمه من أعمال غنائية بشكل خاص من ألبومه الأخير ” ذكرناكم ” الذي صدر عن روتانا نهاية فبراير الماضي .

بدورها استطاعت الفنانه والنجمة الشابة شذى حسون ، أن تلفت بإطلالتها الجمهور الذي حضر للاستمتاع بأعمالها الغنائية الجميلة من مختلف دول الخليج والوطن العربي . وقد جاءت أهم الأعمال الغنائية التي لاقت الاستحسان ( وعد عرقوب ، ياطير وأغاني الفلكور العراقي ) .

يذكر بأن حفلات شركة روتانا في شهر مارس برعاية شركة سوني موبايل ، حيث  قدمت في كل حفلة . هدية لأحد الحضور عبارة عن هاتف ذكي جديد من نوع سوني أكسبيريا s . بعد عملية سحب على أسماء الرابحين جلهم سعوديون .

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة