ميشال قزّي عندما تُغني سارة الهاني ” أسكت” وهذه علاقتي بجارودي ميديا ..!

ميشال قزّي عندما تُغني سارة الهاني ” أسكت” وهذه علاقتي بجارودي ميديا ..!

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
37
0

حلقة جديدة من “جمعتنا حلوة” عبر راديو وتلفزيون أغاني أغاني استضاف فيها الإعلامي فراس حليمة بمشاركة المذيعة باميلا بو عاصي الفنان ميشال ، في الفقرة الأولى من الحلقة وفي موضوع العلم والدين وبينهما إختار قزي الدين بإعتباره سبباً لوجود الإنسان ليأتي العلم في المرتبة الثانية، بين الغناء والتمثيل، لم يتوانَ ميشال عن إختيار الغناء لأنها موهبته الأساسية، ومع العلم أنّه قد شارك في أعمال تلفزيونية سابقة غير أنّ ميشال يرى انه رغم وجود ممثلين ومخرجين موهوبين ما زال الإنتاج السينمائي والتلفزيوني ضعيفاً في لبنان وبدأ يتطور مع ظاهرة الإندماج العربي في الأعمال الدرامية ليُعقّب على أنه من أكثر المتابعين لأي فيلم لبناني جديد لكي يراقب التطور الحاصل في هذا المجال..

وبالحديث عن زملاء الوسط، أشاد ميشال بصوت الفنانة سارة الهاني التي تجمعه بها صداقة وطيدة ووصفها بأنها أجمل صوت في العالم العربي قائلاً ” لما سارة تغني أنا ما بغني بس بستمتع بصوتا “.كما وجه تحية لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي يعتز بمعرفتها عن قرب.
وعن علاقته بشركة جارودي ميديا، نفى ميشال أن يكون المدلل في الشركة المنتجة مشيراً إلى أنّ إنتاجها لأعماله خجول وردّ السبب إلى الوضع السياسي والإقتصادي العام في لبنان والمنطقة المجاورة. وهذا ما تسبب أيضاً بعدم تصوير أغنيته ” إغمريني ” رغم نجاحها.
وبشفافية وعفوية، تناول ميشال الحديث عن برامج الهواة التي إعتبر أنّها تظلم بعض المشتركين لأسباب تتعلق بالمنتج فهناك أصوات جميلة تستحق البقاء في مراحل متقدمة من البرنامج.وأعطى مثلاً عن الفنان زياد خوري الذي كان من المفترض أن يُدعم أكثر.
وبعد أن تحدثت عنه الممثلة داليدا خليل في الحلقة السابقة من ” جمعتنا حلوة “، أكد على الصداقة التي تجمعهما خصوصاً أنهما يلتقيان خلال المناسبات الفنية لأنهما من الوسط نفسه كما بعث بعدّة قبلات عبر الكاميرا لحبيبته الجديدة دون أن يكشف عن هويّتها.
يستعد قزي لإفتتاح ناد رياضي إضافة إلى إستثماره في شركة تأجير السيارات وإمتلاكه ملهى ليلي إلى جانب نشاطاته الفنية .

unnamed (9)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس