بيــا تطلق أول عمل غنائي مصور في “رح عيش حياتي”

بيــا تطلق أول عمل غنائي مصور في “رح عيش حياتي”

- ‎فيأخبار الفن
7
0

بعد إطلالتها عبر شاشة أوربت الأسبوع الماضي من بيروت لتتحدث عن أعمالها الفنية, طرحت بيــا عبر موقعها الرسمي على يوتيوب أولى أعمالها الغنائية المصورة مع أغنية ” رح عيش حياتي”
I Will Live My Life
باللغتين الإنكليزية و العربية. الأغنية من كلمات بيــا و شاركت التلحين مع الموسيقي وضاح الناعمي, كما تم الميكساج بالتعاون مع الموزع الفني إلفيس كراجيك في استيديو ساوند ستراك – دبي .

و كانت بيــا قد أهدت الكليب لقناة أوربت في زيارتها الأخيرة الى بيروت لتطرحه هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الإجتماعي و تباعاً عبر القنوات التلفزيونية المحلية و الإقليمية.

عن الكليب تقول بيــا: “تعاونت في إنتاج الكليب مع شركة “كولوربار كرياتيفز” في دبي و أصحابها من ذوي الخبرات الشابة في الإخراج و بتمويل شخصي, إخترنا ثلاثة مواقع للتصوير تم إنجازه خلال يومين, و قد تقررت تحديداً هذه الأغنية كأول عمل غنائي مصور لي لأنها ستقدمني الى شريحة أكبر من الجمهور كونها باللغتين الإنكليزية و العربية مما تحقق إنتشاراً اوسع للعمل في هذه المرحلة من إنطلاقتي الجديدة.

و قامت بيــا بتصوير الأغنية بعد أن لاقت النجاح و التشجيع من متابعيها, خاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي كخطوة أولى نحو الإستمرارية في تقديم الأعمال الغنائية التي نالت إستحسان جمهورها المتابع, و حالياً بدأت بيــا العمل على أغنيتين جديدتين ليتم طرحهما مع نهاية العام الحالي.

لمشاهدة الكليب: http://bit.ly/1r6RhKU
unnamed (1)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء