في سهرة رقص النجوم روني فهد الأول رقصاً ومحمد عطية الأول في تفقيس البيض‎

في سهرة رقص النجوم روني فهد الأول رقصاً ومحمد عطية الأول في تفقيس البيض‎

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

لم تكن السهرة السادسة من Dancing With The Stars “رقص النجوم” عادية، بل فيها اختلطت الأوراق، وتربّع لاعب كرة السلّة روني فهد على عرش المرتبة الأولى رقصاً، أما في مسابقة تفقيس البيض فكان النجم المصري محمد عطية هو الفائز.
وعندما وقفت الممثّلتان كارمن لبّس وداليدا خليل في دائرة الخطر، أنقذ الجمهور داليدا في اللحظات الأخيرة بفارق بسيط جداً, لتتختم كارمن مشاركتها في البرنامج برقصةViennese Waltz على أغنية I have nothing ولتعلن بأنها سعيدة بتجربتها الراقصة، وسعيدة أكثر لأنها اكتسبت من شريكها الراقص أسادور أوريدجيان إبنا ثانياً لها.
أما مشاركة العارضة والممثلة التونسية ليلى بن خليفة فكانت حتى اللحظات الأخيرة غير محسومة، وتحديداً بعد إصابة تعرّضت لها في قدمها، لكن ليلى أبت ألا ترقص، ولم تجعل من الحذاء الطبّي المُجبرة على انتعاله طوال الوقت عائقاً أمامها, فرقصت الـ “تشاتشا” به على أغنية “إللي بينّا” لسميرة سعيد، ونالت 26 نقطة.
أما المرتبة الأخيرة فكانت هذا الأسبوع من نصيب الممثل غابرييل يمّين الذي لم يقنع لجنة التحكيم بأدائه، ربما لأنّ التشاتشا على أغنية I feel Good كانت صعبة عليه, فجمع 19 نقطة فقط.

وكان واضحاً خلال السهرة السادسة سيطرة النجوم الشباب على المراتب الثلاثة الأولى:
– روني فهد رقص مع ساندرا إيليا التانغو الأرجنتيني على أغنية Dangerous وجمع 34 نقطة.
– أنطوني توما رقص الـRumba مع كلويه حوراني على أغنية Thinking out loud وأقنع إلى حدّ ما لجنة التحكيم التي أعطته 33 نقطة.
– النجم محمد عطية جمع بين الكوميديا والجدّية في رقصة الـQuickstep على أغنية The nights وجمع مع شريكته رولا عبد الملك 30 نقطة.
– ملكة جمال أميركا ريما فقيه تجاوزت صعوبات الرقص اللاتيني للمرّة الأولى مقارنةً بأدائها المحترف في رقص الصالونات, وجمعت في رقص الـMambo على أغنية هيفا وهبي “أقول أهواك” 30 نقطة، وتعادلت مع محمد عطية.
– أما ملكة جمال مصر أمينة أشرف ففي تحسّن تصاعدي، وقوّتها في رقص الـPaso Doble على أغنية Bring me to life جعلتها تستحق 29 نقطة.
وكان أهدى محمد عطية بمشاركة زميله أنطوني توما الذي رافقه على الإيقاع لجنة التحكيم أغنية خاصة مستوحاة من لحن “إييه: أغنية النجم المصري شعبان عبد الرحيم الشهيرة.
أما الراقصون المحترفون فتفوّقوا على أنفسهم برقصة الـBollywood على أغنية Lovely، وقدّموا لوحة هندية صعبة بكل المقاييس.

يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً عبر الـMTV، النهار المصرية وFox Movies من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.
IMG_0072

IMG_0219

IMG_0475

IMG_0848

IMG_0946

IMG_1127

IMG_1287

IMG_1397

IMG_1411

IMG_1483

IMG_1712

IMG_1728

IMG_9013

IMG_9245

IMG_9615

IMG_9707

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد