يسرى محنوش ونشاطات فنية بالجملة

يسرى محنوش ونشاطات فنية بالجملة

- ‎فيأخبار الفن
18
0

أحيت النجمة التونسية يسرى محنوش حفلا فنيا ضخما في قصر الرياضة المنزه- تونس وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسين لتونسة الأمن من تنظيم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي. قدمت يسرى كعادتها باقة من أجمل الاغنيات الطربية المعروفة إضافة إلى أعمالها الفنية الخاصة مثل “بنهار”، “بفكر فيك”، “شمامي” و “ميحانة” إضافة إلى عدد من الأغنيات التونسية الخاصة التي لقيت تفاعلا جماهيريا لافتا مثل “أنا طال صبري” التي كتب كلماتها والد يسرى الشاعر حبيب محنوش. سعدت يسرى بإحياء هذه المناسبة الوطنية الراقية التي حضرها حوالى خمسة آلاف شخص وتمنت أن يحفظ الله تونس وشعبها.
في السياق، وخلال تواجدها في بلدها الأم، حلّت يسرى ضيفة على عدد من البرامج التلفزيونية والإذاعية والتقت مجموعة من الصحفيين في لقاءات إعلامية شاملة تحدثت خلالها عن تحضيراتها الفنية وأبدت رأيها في عدد من المواضيع الراهنة، كما نقلوا لها الاعلاميون محبة الشارع التونسي خاصة والعربي عامة لصوتها ولاختياراتها الغنائية وباركوا لها النجاح الكبير الذي حققته في حفلاتها الأخيرة وخاصة حفلي اتحاد الإذاعات العرب والأمن العام.
من ناحية أخرى، ما زالت يسرى تحصد نجاح كليبها الأخير “بفكر فيك” الذي كانت قد صورته مع المخرج اللبناني فادي حداد، والذي حقق المراتب الأولى في عدد من البرامج الفنية المصرية والعربية. وما زال جمهور يسرى يستمتع بمشاهدته عبر كافة المحطات التلفزيونية الفضائية والمحلية ، وفي الوقت عينه تتلقى يسرى يوميا عشرات الفيديوهات المصورة من قبل محبيها أثناء تأديتهم لـ “بفكر فيك” على طريقتهم الخاصة، وقد اكتظت صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع من هذا النوع.
أخيرا، تستعد يسرى للكشف عن تفاصيل التعاون الفني الكبير الذي سيجمعها بالملحن العراقي المعروف علي صابر، على أن تأتي ثمرة هذا اللقاء الفني أغنية راقية تلتقي مع طموحات جمهورها العراقي الحبيب.

unnamed (2)unnamed (4)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ملكة جمال العرب سهير الغضبان مفاجأة فيلم “كارما” لخالد يوسف

يراهن خالد يوسف في أحداث فيلمه الجديد “كارما”،