عقرب الحب يلدغ نجمة ذا فويس ريم مهرات .. فيديو

عقرب الحب يلدغ نجمة ذا فويس ريم مهرات .. فيديو

- ‎فيأخبار الفن

انهت النجمة السورية ريم مهرات تصوير فيديو كليب اغنيتها الجديدة والتي حملت اسم “عقرب حبك” من كلمات منير أبو عساف والحان هشام بولس وتوزيع عمر الصباغ فيما تكفل المبدع زياد خوري بإخراج الفيديو الذي تم تصويره وسط الطبيعة الخلابة وفي مناظر جمالية رائعة تتناسب وكلمات والحان العمل.

وتقدم مهرات في “عقرب حبك ” وبروعة صوتها اغنية تحمل في طياتها آلام العاشق الذي يتعرض للخيانة والغدر من محبوبه حيث تشبه محبوبها بالعقرب الذي يرمي سمه في قلب ضحيته فتقول في بداية العمل واصفة حبيبها

اناني خاين كذاب غير حالك مابهمك
في عندك بالحب كتاب عنوانو الغدر بدمك

وتطمح مهرات ان تحصد “عقرب حبك” نجاحات كبيرة وتكون بمثابة انطلاقة حقيقة لها في حياتها الفنية بعيداً عن برنامج ذا فويس كما تأمل مهرات ان ينال العمل رضى ومحبة المستمعين في مختلف الأقطار العربية وان يلبي أذواقهم.

من جهتها قدمت مهرات الشكر الكبير لكل محبيها قائلة انها لم تكن تصل لما وصلت إليه لولا محبة جمهورها ودعمهم الغير محدود لها مؤكدة ان مشاركتها في برنامج ذا فويس كان لها فضل كبير في انطلاقتها الفنية حيث استطاعت من خلال هذه المشاركة ان تحصد محبة كبيرة ونسب مشاهدة عالية وحقيقية كما ان البرنامج أتاح لها الفرصة لعرض موهبتها وإيصالها لأكبر عدد من المستمعين.

وتعتبر اغنية عقرب حبك العمل الأول الذي تقدمه نجمة ذا فويس بعد توقيعها عقد انتاج مع شركة (Star Buzz Entertainment) لصاحبها الاستاذ وائل الحلواني لتنضم بذلك النجمة السورية إلى الفنان اللبناني زياد برجي ضمن ذات الشركة المنتجة.

يذكر ان ريم مهرات تستعد لطرح البومها الأول في الأسواق خلال الفترة القادمة حيث سيضم الألبوم سبعة أعمال غنائية تقدم بلهجات عربية متعددة والوان غنائية منوعة ولم يتم تحديد موعد طرح الألبوم الا انه مهرات اكدت اه لن يطول كثيراً وسيكون خلال فترة قريبة

رابط الفيديو على يوتيوب
Reem Mehrat – 3a2rab Hobbak ريم مهرات عقرب حبكunnamed

شاهد أيضاً

مي حريري تستعد للتوجه الى الاردن لهذا السبب !

تستعد النجمة مي حريري للسفر إلى العاصمة الأردنية