سيرين عبد النور خضعت لاختبار الحمل، والنتيجة مساء الجمعة على تلفزيون “الآن”…

سيرين عبد النور خضعت لاختبار الحمل، والنتيجة مساء الجمعة على تلفزيون “الآن”…

- ‎فيأخبار الفن
17
0

3bfa8477-151d-40a1-afac-2ebd2cdf040c

لم يعد غريباً على متتبعي اخبار النجمة سيرين عبد النور ان تقدم لهم المفاجأة تلو الاخرى سواء كان ذلك على الصعيد الفني او على صعيد تفاصيل حياتها اليومية وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها “بلا حدود” الذي تنتجه “ناتشورال ستارز” في موسمه الثالث الذي يُعرض يومياً على تلفزيون “الان
“.
لكن السؤال هل المفاجأة التي ستعلنها سيرين مساء الجمعة في نهاية الحلقة الثالثة من “بلا حدود” ستكون صادمة ومن العيار الثقيل؟ فقد خضعت النجمة اللبنانية العربية قبل ايام لاختبار الحمل المنزلي بوجود كاميرات البرنامج في بيتها، واحبت ان تتشارك مع محبيها ومع المشاهدين معرفة نتيجة الاختبار، فهل ستزفّ سيرين خبراً سعيداً لمعجبيها عند العاشرة بتوقيت السعودية مساء الجمعة الخامس من شباط (فبراير) عبر قناة الان؟


سيرين ردّدت مؤخراً في اكثر من مقابلة تلفزيونية وصحافية انها لن ترتبط بأي عمل درامي لموسم رمضان 2016 ، لأنها ترغب بالتركيز على اعطاء مزيد من الوقت لأسرتها و”على تكبير العائلة”. يبقى أن نعرف الخبر الصحيح والكثير من التفاصيل والأحداث الأخرى في الحلقة الثالثة على قناة “الآن” الإماراتية.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء