“جلسات عيد” على قناة السومرية في عيد الأضحى المبارك

“جلسات عيد” على قناة السومرية في عيد الأضحى المبارك

- ‎فيأخبار الفن

داخل استوديو ضخم وعلى بساط أحمر، تستعد قناة السومرية لتقدم الأفضل لمشاهديها في عيد الأضحىالمبارك. فسيكون الجمهور على موعد مع أمسيات فنية شعرية مميزة تحمل عنوان “جلسات عيد”  في الفترة الممتدة من 7الى 10 نوفمبر 2011.

تطل الإعلامية المتألقة منال المعتصم يومياً في “جلسات عيد” وتستضيف الإثنين في 7 نوفمبر الفنان علاء سعد و الشاعر صباح الهلالي ليتخلل الجلسة مناقشة عن حياتهما الشخصية وأعمالهما فضلاً عن مداخلات شعرية بينهما.

وفي ثاني أيام العيد، أي مساء الثلاثاء في 8 نوفمبر تستضيف منال كل من الفنان الكبير حسين البصري وهو من نجوم الثمانينات الأكثر شهرة في العراق والفنان الشاب زيد الحبيب. وسيغني المطربان أغاني قديمة وجديدة تلبيةً لكل الأذواق.

أما الأمسية الثالثة فسيتخللها لقاء مميز مع المطربين حسين الغزال وعقيل موسى، لتختتم منال الأمسية الرابعة مع الشاعر عادل محسن، المطرب ضياء حسين والمطرب قيس السامر.

ولن تحلو الأمسيات والجلسات دون الأنغام التي ستعزفها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو حسام، والتي سترافق منال وضيوفها لتطرب المستمعين بالعزف الراقي والجميل.

ترقبوا أجمل السهرات الغنية بالأغنيات الطربية والشبابية اضافة الى قصائد من الشعر الأصيل وآخر أخبار الفنانين وأحاديث عن حياتهم الشخصية سيفسحون عنها للمرة الأولى ضمن”جلسات عيد”،  وذلك طيلة ايام عيد الأضحى المبارك من 7 الى 10نوفمبر الجاري الساعة التاسعة والنصف مساءً والإعادة الساعة الثالثة والنصف فجراً والساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت بغداد على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية.

 

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد