جو رعد ووسام صبّاغ ..من سماء لبنان إلى سماء نيويورك

جو رعد ووسام صبّاغ ..من سماء لبنان إلى سماء نيويورك

- ‎فيأخبار الفن
18
0

حلّ المزيّن اللبنانيّ النجم جو رعد ضيفاً على حلقة خاصّة برأس السنة من برنامج “خدني معك” الذي يقدّمه وسام صبّاغ على شاشة الـ OTV.

وكما هي فكرة البرنامج، فقد سلّطت الحلقة الضوء على جانب مختلف من حياة “مزيّن المشاهير” جو رعد ” ملقيةً الضوء على إهتماماته ونشاطاته الإجتماعية والترفيهية وكاشفةً جانباً آخراً من شخصيته بعيداً عن شؤونه المهنيّة.

بدأ تصوير الحلقة في بيروت حيث رافق وسام صبّاغ ضيفه في رحلة على سماء لبنان بمرافقة أحد نشطاء جمعيّة Greenpeace  التي تُعنى بشؤون المحافظة على البيئة وألقوا الضوء على الأماكن المتضرّرة بيئياً وعلى غيرها من الأماكن التي كانت متضرّرة سابقاً وتمّت معالجتها. وخلال رحلتهما الجويّة تمكّنا من إستكشاف طبيعة لبنان الخلاّبة.

وبعد الرحلة في سماء لبنان فاجئ جو رعد مضيفه برحلة أخرى في سماء نيويورك ولكن للترفيه هذه المرّة حيث إستكشفا معاً العديد من معالم هذه المدينة التي تنام وراقبا من سمائها العديد من الأماكن كتمثال الحرية ومبنى الإمباير ستايت و مبنى الكرايسلر وغيرها الكثير من معالم نيويورك، بعد ذلك كانت مفاجأة حضّرها جو لمضيفه وسام بلقاء مع مشاهير هوليوود، ولكن لهذه المفاجأة طعم آخر يكتشفه المشاهدون خلال متابعة الحلقة، ثمّ تجوّلا بعدها في ساحة “التايمز سكوار” وقضيا أمتع الأوقات معاً.

هذه الرحلة تبثّ على حلقتيْن متتاليتيْن تعرض الأولى يوم الإثنين 02/01/2012 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على شاشة OTV والثانية يوم الإثنين في 09/01/2012 بنفس التوقيت.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،