سلسلة من الإنتاجات الجديدة لسفير الألحان فايز السعيد مع بداية العام الجديد

سلسلة من الإنتاجات الجديدة لسفير الألحان فايز السعيد مع بداية العام الجديد

- ‎فيأخبار الفن

بعد فوزه بالمرتبة الأولى كأفضل ملحن غنائي عربي للعام 2011 -2012 وفقا للاستفتاء الذي أجرته كلا من مجلتي الصدى وزهرة الخليج، كشفت شركة فايز السعيد ساوند آند ميديا عن مجموعة من الأعمال الجديدة لسفير الألحان الفنان فايز السعيد مع بداية العام الجديد.

 

حيث سيتعاون الفنان فايز السعيد مع الشاعرة الإماراتية الشابة “أصايل”والتي غنى من أشعارها أشهر نجوم الخليج والوطن العربي من أجل إنتاج أغنية جديدة بعنوان”تخيل” من ألحان فايز وغناء الفنان اليمني الصاعد والفائز بالمرتبة الأولى لبرنامج “نجم الخليج” نجيب المقبلي وتوزيع المايسترو زيد نديم، ومتابعة وتنسيق راشد السعيد وسيتم بثها قريباً في الإذاعات العربية والمنتديات والمواقع الإلكترونية.

 

وكان الفنان فايز السعيد قد انتهى قبل أيام أيضاً من التعاون الشاعرة أصايل لإنتاج أغنية “غلا غلا” والتي غنتها الفنانة بلقيس أحمد فتحي، وتم بثها في الإذاعات المحلية والمواقع والمنتديات الإلكترونية.

 

من ناحية أخرى قام الفنان فايز السعيد أيضاً بتلحين أغنية جديدة بعنوان”يتيم” من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ومن غناء الفنان ميحد حمد والفنان حسين الجسمي، وقد حملت الأغنية الطابع الحزين بكلماتها وألحانها.

 

ويستعد فايز السعيد لغناء وتلحين دويتو غنائي ثنائي جديد مع المطرب العراقي باسل العزيز بعنوان “ياقلبها” من كلمات الشاعر “الوسام” وسيتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني فادي حداد.

 

وكان سفير الألحان قد اختتم سلسلة من الأعمال الناجحة العام الماضية مع أغنية”العام الجديد” التي تم بثها مؤخراً في مختلف القنوات الفضائية والإذاعات، وهي من كلمات معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة وإشراف عام الشاعر القدير راشد شرار، والتي حاول من خلالها رصد أماني الأطفال وأحلامهم البريئة بالعام الجديد، وقد قام بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرجة نهلة الفهد، التي حصدت بدورها المرتبة الأولى كأفضل مخرجة فيديو كليب حسب استفتاء مجلة الصدى الإماراتية.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه وبالإضافة إلى لقب سفير الألحان، يحمل الفنان فايز السعيد لقب “سفير النوايا الحسنة” كونه ممثل الخاص لأمين عام منظمة(امسام) العضو في منظمة الأمم المتحدة بقسم الفنون والترفيه للشرق الأوسط والخليج، ويأتي هذا العمل في إطار جهود مؤسسات النوايا الحسنة لإسعاد وإنقاذ الطفولة في الوطن العربي والعالم.

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً