الممثلة العراقية ” جوانّا كريم” تشارك مجدداً في مسلسل هوامير الصحراء 4

الممثلة العراقية ” جوانّا كريم” تشارك مجدداً في مسلسل هوامير الصحراء 4

- ‎فيأخبار الفن
36
0

عقد فريق عمل مسلسل “هوامير الصحراء” مؤتمرًا صحفيًا في الرياض بمناسبة إنطلاق تصوير المسلسل، وكشفوا العديد من الخبايا عن هذا المسلسل المثير للجدل، واعتبروا أن الجزء الرابع من العمل سيشهد حضورًا كبيرًا للوجوه الجديدة التي طُعَّم بها العمل لإستكمال باقي خيوط ملحمة الهوامير.

وفي البداية تحدث المشرف العام على المسلسل محمد عابس أن “هوامير الصحراء 4” استقطب الوجوه الجديدة لتخدم قصة المسلسل وتكون إستكمالًا لأحداثه المتشابكة والتي استمرت لثلاثة أجزاء وشرعت في الرابع، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن “هوامير الصحراء” استطاع أن يأسر الجماهير العربية بقصته المشوقة والإجتماعية ليصبح الأول سعوديًا ومن أفضل خمس مسلسلات خليجية.

وأضاف أن أولى محطات تصوير المسلسل ستكون في مملكة البحرين، ومن ثم ينتقل التصوير إلى مدينة بيروت في لبنان، ويختتم في السعودية في العاصمة الرياض، على أن تبدأ كاميرا المخرج سامر برقاوي في الدوران مطلع الشهر المقبل.

وأكد عابس أن “هوامير الصحراء 4” يعتبر إضافة لكل شاب ووجه جديد يبحث عن الشهرة والنجاح لتكون الهوامير بوابته للنجومية ويحفر له إسمًا في هذا العالم الكبير وهذا الصرح الدرامي الضخم.

أما مخرج العمل سامر برقاوي فتحدث عن تجربته مع الهوامير وكيف استطاع العمل أن يترك بصمة في تاريخ الدراما السعودية وينقلها نقلة كبيرة لتتفوق على نظائرها وتصبح في المقدمة كما كانت من قبل، وأشاد بطاقم العمل ككل مؤكدًا أن الدراما السعودية أصبحت وجهة للعديد من المخرجين الذين يبحثون عن التميز والأعمال التي تترك أثرًا على المشاهد.

وتابع قائلًا : “الفترة الماضية حرصت على التواجد في مواقع التصوير، وكذلك استكشاف أماكن تصوير جديدة وجاء منها نادي الفروسية الدولي في الرياض، بحيث جاء الهدف من الزيارة المبكرة لمواقع التصوير من أجل حل الإشكاليات التي يمكن أن تواجهنا في التصوير”.

وكشف المؤتمر عن وجوهه الجديدة وعلى رأسهم الفنان سعد خضر، والفنان سمير الناصر، والفنان محمد المفرح “أبو مسامح”، والفنان سعيد قريش، والفنان محمد بخش، والفنان سلطان الرفاعي، وشهدت الوجيه الجديدة تواجد الفنانة الشابة ألماس، والفنانة الشابة سارا الحاج، والفنانة الشابة أفنان فؤاد، والفنان ثامر العنقري، والفنان محمد الحسيني

أما الممثلة العراقية جوانّا كريم أعربت عن سعادتها للمشاركة مجدداً في هوامير الصحراء معتبرة بأن إنطلاقتها في التمثيل كانت من خلاله، كما أشارت جوانا الى ان المسلسل هو اهم المسلسلات الخليجية على صعيدي المضمون والاخراج مؤكدة بأن الجزء الرابع منه سينال إعجاب المشاهدين لأنه يتضمن أحداثاً متشابكة مهمة.

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة