جني اسبر تحب من لا يحبها في ” رومانتيكا ” .. وتعتذر !

جني اسبر تحب من لا يحبها في ” رومانتيكا ” .. وتعتذر !

- ‎فيأخبار الفن
31
0

تشارك الفنانة السورية جني اسبر في مسلسل ” رومانتيكا ”  من تأليف شادي دويعر وإخراج مهند قطيش ، إنتاج شركة ” بانة ” .
وتدور أحداث العمل الذي تعرضه قناة روتانا خليجية في رمضان المقبل في ” أوتيل ” يحمل اسم ” صيف يا صيف ” ويرصد العمل علاقات الموظفين في الأوتيل ضمن إطار كوميدي رومانسي .
حيث يقدم العمل العلاقات بين شخصياته المطبوعة بطابع رومانسي وكأنها آتية من أفلام الأبيض والأسود ومن هنا أتت تسمية المسلسل ” رومانتيكا ” من الرومنس و ” الأنتيكا ”
وتجسد الفنانة اسبر في العمل شخصية ” تهاني ” والتي يتم تدليعها بـ ” توتي ” وهي فتاة فريدة من نوعها تعمل موظفة استقبال ” رسبشن ” وتقع في حب صاحب الأوتيل ” شفيق ”
وعن هذه الشخصية قالت الفنانة جني اسبر في تصريح صحفي : ” توتي ” هي فتاة تحب الاهتمام بالموضة ولكنها غير عارفة بذلك مما يجعلها ترتدي ألبسة و غيرها تظهرها بطريقة مضحكة نوعا ً ما .
وأضافت اسبر : العمل يرصد علاقات الحب غير المتكافئة أو بمعنى أدق غير المكتملة من الطرفين حيث نرى أن ” توتي ” تحب ” شفيق ” ” زهير رمضان ” إلا أن الأخير لا يحبها بل يحب فتاة أخرى وهذه الفتاة لا تحبه وبنفس الوقت نجد أن شابا ً آخر هو ” عزيز ” عاصم حواط يحب ” توتي ” و لكنها لا تحبه وهكذا لنرى من من خلال العمل هل تتزوج ” توتي ” من ” شفيق ” أو من ” عزيز ” وما يرافق ذلك من أحداث ومفارقات كوميدية جميلة ومضحكة .
وتابعت اسبر : الشخصية جديدة بالنسبة لي وأعمل على تقديمها بطريقة مختلفة .
وعن تجربتها مع المخرج مهند قطيش الذي يخوض أول تجربة له قالت : مهند شاب طموح وقد شاهدت له تجربة سينمائية وأحببت ما قدمه من خلالها ومن خلال تجربتي في ” رومانتيكا ” وجدت أن العمل معه ممتع لأنه من الجميل أن تعمل مع مخرج وممثل بنفس الوقت لأن  المخرج الممثل يحس بشكل كبير بإحساس الممثل ويوجهه لتفاصيل الأداء والإحساس العالي .
من جهة أخرى اعتذرت الفنانة اسبر عن المشاركة في المسلسل المصري ” الزوجة الرابعة ” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، مؤكدة أن الأسباب تعود إنشغالها بتصوير مسلسلاتها في سوريا وإلى عدم وجود الوقت الكافي .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر