جو أشقر وأطفال جمعيّة “سان جود” في زيارة سياحية إلى مدينة صور

جو أشقر وأطفال جمعيّة “سان جود” في زيارة سياحية إلى مدينة صور

- ‎فيأخبار الفن

لبّى الفنان اللبناني جو أشقر دعوة جمعيّة “سان جود” التي ترعى الأطفال المصابين بمرض السرطان، مشاركاً إيّاهم النشاط الخاص الذي قامت به الجمعيّة في مدينة صور، جنوب لبنان.

البداية كانت في بيت المدينة – قصر المملوك، حيث جال الوفد على أرجاء المكان، وكان في إستقبالهم رئيس وأعضاء المجلس البلدي، ولجنتيّ البروتوكول والشؤون الاجتماعية، فيما قدّم رئيس بلدية صور الحاج حسن دبوق كتاب “صور” للجمعية، وأيضاً للفنان جو أشقر الذي قدّم وصلات غنائية لأطفال الجمعية الذين زاروا معه آثار منطقة صور البحريّة.

كما زار الفنان الأشقر برفقة جمعيّة “سان جود” مركز الصليب الأحمر اللبناني في صور وكان في استقبالهم إلى جانب رئيسة المركز في صور مزين سقلاوي عجمي ورئيس قسم الشباب منصور عدوي، وفداً من قوات الأمم المتحدة العاملة في جنوب لبنان، وقد قدّمت رئيسة المركز هدايا رمزية للأطفال، وللفنان الشاب. 

وتعليقاً على هذا اليوم المخصّص للأطفال، إكتفى الفنان جو أشقر بشكر جميع جمعيّة “سان جود” ومديرة المشاريع فيها ماريا مملوك، طالباً من الجمهور الإطلاع أكثر على نشاطات هذه الجمعية الخيريّة ومحاولة مساعدتها بجميع الطرق المتوفّرة، كما شكر بلدية صور على مساهمتهم في رسم البسمة على وجوه الأطفال.

  

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد